رحلة ميسي إلى السعودية تزعج باريس سان جيرمان 

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-02 12:27
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إن قادة باريس سان جيرمان الفرنسي منزعجون من رحلة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم الفريق، إلى المملكة العربية السعودية، والتي جاءت بوصفها جزءا من متطلبات عقده مع وزارة السياحية السعودية، وذلك بسبب توقيت الزيارة التي أتت بعد ساعات من هزيمة النادي الباريسي من لوريان (3-1)، أول أمس الأحد.

وسافر النجم الأرجنتيني إلى المملكة العربية السعودية، أمس الإثنين، دون إذن مُسبق من إدارة باريس سان جيرمان، وهو ما أزعج المسؤولين داخل النادي الباريسي؛ وفقًا لما ذكره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، نقلا عن صحيفة "ليكيب". 

وحسب ما جاء في الصحيفة الفرنسية، فإن المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه تفاجأ بعدم حضور ميسي في التدريبات، صباح الإثنين، مؤكدة في الوقت نفسه أن الإدارة لم تكن على علم بخطوة الأرجنتيني، وهو ما أثار الغضب لدى المسؤولين في النادي.

وأوضح المصدر ذاته أن الأرجنتيني خطط لهذه الرحلة على اعتبار أنه سيستفيد رفقة بقية زملائه من يومين راحة، ولكن الخسارة أمام لوريان غيَّرت برنامج عمل الجهاز الفني الذي قرر استئناف التدريبات الإثنين.

ويعيش النادي الباريسي وقتًا صعبًا هذا الموسم مع تعرضه إلى الهزيمة السادسة هذا الموسم، ليتجمد رصيد بطل فرنسا عند 75 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أولمبيك مارسيليا بالمرتبة الثانية قبل 5 جولات من نهاية الموسم. 

جدير بالذكر أنّ عقد ميسي -أفضل لاعب في العالم 7 مرات- ينتهي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري 30 يونيو/ حزيران 2023، ولم يتوصل النجم الأرجنتيني بعد إلى اتفاق بشأن التجديد، على الرغم من أنّ عقده ينص على التمديد لموسم آخر بشكل اختياريّ.

شارك: