برشلونة يفشل في التوصل لاتفاق مع الليغا بشأن صفقة ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-01 21:41
الأرجنتيني ليونيل ميسي أحرز 20 هدفاً مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فشل برشلونة الإسباني حتى اللحظة في التوصل إلى اتفاق مع رابطة الدوري الإسباني، من أجل التحرك بصورة رسمية لاسترجاع خدمات أسطورته الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المرتقب.

وحسب خبير الانتقالات الشهير "فابريتسيو رومانو" فإن رابطة الليغا لم تمنح برشلونة حتى الآن الضوء الأخضر بشأن التعاقد من جديد مع ميسي البالغ من العمر (35) عاماً.

وتابع رومانو حديثه في تغريدة خاصة بالقول: "لا يوجد حتى الآن ضوء أخضر من رابطة الليغا من أجل السماح لبرشلونة بالتعاقد مع ميسي، الشعور العام أن الصفقة تبدو معقدة للغاية، ولا تتناسب مع واقع النادي الكتالوني المالي".

وتؤمن رابطة الليغا أن خطة برشلونة لاستعادة ميسي، والتي تتمثل في خفض رواتب العديد من اللاعبين إلى جانب بيع آخرين منهم، لا تبدو منطقية، حيث يصعب تطبيقها مما يجعل من صفقة ميسي معقدة للغاية.

وأبلغت رابطة الليغا، مسؤولي برشلونة أن الفارق بين دخل النادي الكتالوني ونفقاته الراهنة ما زالت كبيرة للغاية، مما يعني استحالة السماح للبلوغرانا بالمضي قدماً للتعاقد مع ميسي.

جدير بالذكر أن ميسي موجود خلال الوقت الراهن في المملكة العربية السعودية، في عطلة قصيرة للترويج للمملكة سياحياً، وسط توقعات أن تشكل هذه الزيارة خطوة تمهيدية للإعلان عن انتقاله إلى صفوف الهلال السعودي.

ويؤمن برشلونة بأن عودة ميسي إلى صفوفه ستزيد من الأرباح التي تعود على النادي بنسبة تصل إلى 25% عن كل موسم يرتدي فيه قميص النادي الكتالوني، دون الكشف عن قيمة الراتب الذي سيحصل عليه النجم الأرجنتيني المتوج بلقب مونديال قطر 2022 عند العودة إلى "الكامب نو".

لكن الصعوبات التي تنتظر برشلونة في طريق استعادة خدمات ليونيل ميسي، قد تدفع النجم الأرجنتيني للبحث عن بديل آخر من خلال الانتقال للعب في السعودية أو الانضمام إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

جدير بالذكر أن ميسي لعب 16 موسماً مع برشلونة، خاض فيها 778 مواجهة، محرزاً 672 هدفاً مع تقديم 303 تمريرات حاسمة، فيما يملك بجعبته 20 هدفاً أحرزها عبر مختلف المسابقات مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

شارك: