برشلونة يجهز الخطة "ب" في حال فشل صفقة ليونيل ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-01 14:53
صفقة عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة الإسباني مهددة بالفشل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعمل نادي برشلونة الإسباني على إيجاد بدائل في حال فشل صفقة عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الفريق اعتبارا من الموسم القادم، وذلك بسبب عدم التوصل لحد الآن إلى اتفاق مع رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا".

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن مسؤولي النادي الكتالوني جهزوا خطة بديلة "ب"، لصفقة ميسي؛ إذ يستهدفون التعاقد مع نجم سيلتا فيغو الشاب غابرييل فيغا، البالغ من العمر 20 عاما.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد، نادي العاصمة الإسبانية هو الآخر، أبدى بالفعل اهتماما قويا بضم نجم سيلتا، الذي يحتوي عقده على شرط جزائي بقيمة 40 مليون يورو فقط.

وأكدت الصحيفة المدريدية، أن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع فيغا؛ بسبب سعره المناسب، على الرغم من تقدم المفاوضات مع الإنجليزي جود بيلينغهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني، والذي قد يكلف خزينة النادي أربعة أضعاف سعر لاعب سيلتا فيغو.

وبالإضافة إلى الغريمين برشلونة وريال مدريد، فإن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" هي الأخرى مهتمة باللاعب، في صورة ليفربول ومانشستر سيتي وأيضا مانشستر يونايتد، كما وضع نادي بايرن ميونخ الألماني عينه على اللاعب المرشح لأن يشعل سوق التعاقدات الصيف القادم.

وختمت "آس" أنه وعلى الرغم من الصعوبات الاقتصادية التي يواجهها كيان برشلونة، الذي يجب أن يبرم اتفاقا مع رابطة "لا ليغا" ليتمكن من تنفيذ خططه للموسم المقبل، فإن برشلونة لديه حليف كبير في حال قرر المراهنة على فيغا، والأمر يتعلق بوكيله الجديد بيني زاهافي، الذي يعد الصديق الشخصي للرئيس لابورتا، وسبق أن عمل على جلب روبرت ليفاندوفسكي للنادي الكتالوني.

شارك: