مسلسل السطو على منازل لاعبي برشلونة يتواصل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-01 12:47
(من اليمين لليسار) جول كوندي وأندرياس كريستنسن ورونالد أراوخو ثلاثي نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتواصل مسلسل السطو على لاعبي برشلونة الإسباني، وبات المدافع الفرنسي جول كوندي أحدث ضحايا السرقة، وفق ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، في تقرير لها اليوم الإثنين.

وحسب المصدر ذاته، فإن عملية السطو وقعت ليلة السبت، تزامنا مع مشاركة اللاعب في مباراة فريقه برشلونة ضد ريال بيتيس، والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة الكتالونية، إن كوندي وصل إلى مقر نادي برشلونة "سيوتات إسبورتيفا" للمشاركة في الحصة التدريبية الصباحية، بعد مباراة بيتيس، بمعنويات منحطة بعد أن تعرض منزله في الليلة السابقة لعملية سطو.

وأوضحت أنه ولحسن حظه، فإن عملية السرقة وقعت خلال مباراة برشلونة ضد بيتيس، وبعد وصوله إلى منزله من كامب نو، تحقق المدافع من وقوع الجريمة وأبلغ الشرطة عنها، كما أبلغ النادي بذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما تعرض له كوندي، هو امتداد لمسلسل السرقات التي تعرض لها نجوم سابقين وحاليين لنادي برشلونة، أخطرهم كانت تلك التي وقع فيها الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ؛ بسبب وحشية المهاجمين، وذلك في أغسطس/ آب الماضي، قبل وقت قصير من مغادرته إلى تشيلسي.

إذ جر أحد اللصوص زوجة المهاجم الغابوني من شعرها وعندما ذهب اللاعب للدفاع عنها تم الاعتداء عليه بالسلاح، قبل أن يتعرض لإصابة بكسر في الفك.

وفضلا عن ذلك، فإن الأمر لم يتوقف عند أوباميانغ وكوندي، فهناك لاعبون آخرون من النادي الكتالوني قد تعرضوا لمواقف مشابهة، على غرار الإسباني أنسو فاتي، والفرنسي صامويل أومتيتي، وجوردي ألبا، ولويس سواريز، وآرثر ميلو، وفيليب كوتينيو وكيفن برينس بواتينغ، فكلهم تعرضت منازلهم للسرقة ببرشلونة.

ومع تبقي ست مباريات فقط، يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، وبفارق الـ11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

شارك: