راموس يقترب من الانتقال إلى غلطة سراي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-01 13:11
المدافع الإسباني سيرخيو راموس يستعد لخوض مغامرة مهنية جديدة في مسيرته الاحترافية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي اقتراب المدافع الإسباني المُخضرم سيرخيو راموس من الانتقال إلى نادي غلطة سراي التركي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "فوتوماك" التركية، فإن راموس بات قريبًا من التوصل لاتفاق مع غلطة سراي، بما يتضمن انتقال اللاعب السابق لباريس سان جيرمان إلى بطل تركيا، هذا الصيف.

ورحل راموس عن باريس سان جيرمان بنهاية عقده مع النادي الفرنسي في 30 يونيو/ حزيران الماضي، وعلى مدار الأسابيع الأربعة الماضية، راجت أنباء عن إمكانية انتقال النجم الإسباني إلى أحد الدوريين السعودي والأمريكي، قبل أن يصبح قريبًا من غلطة سراي، حسب معلومات "فوتوماك".

ويُصنَّف راموس ضمن أبرز مدافعي كرة القدم عبر كل العصور، وخلال مسيرته الاحترافية الناجحة، مثّل سيرخيو أندية ريال مدريد وإشبيلية الإسبانيَين، وباريس سان جيرمان، كما كان لسنوات طويلة "عنصرًا مهمًا" في التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا.

في المقابل، يواصل غلطة سراي عمله الدؤوب للتعاقد مع النجوم العالميين؛ بعد تعاقده هذا الصيف مع الإيفواري ويلفريد زاها والكونغولي سيدريك باكامبو، مع شراء بطاقة الأرجنتيني ماورو إيكاردي بصورة نهائية.

وفي الصيف الماضي، ضمّ غلطة سراي أسماء مهمة على غرار البلجيكي دريس ميرتنز والأوروغواياني لوكاس توريرا والإسباني خوان مانويل ماتا، وفي نافذة الانتقالات الشتوية 2023، تعاقد النادي مع الموهوب الإيطالي نيكولو زانيولو.

وتُوج غلطة سراي بلقب دوري السوبر التركي الموسم الماضي 2022-23، ليُشارك في التصفيات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

شارك: