راموس يسهم في أول فوز لإشبيلية ويصل للانتصار 335 بالليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-18 00:44
سيرخيو راموس في إحدى لقطات مواجهة إشبيلية ولاس بالماس في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم المدافع الدولي الإسباني السابق والمخضرم، سيرخيو راموس، بشكل كبير وفعال في تحقيق نادي إشبيلية لأول فوز له في الليغا الإسبانية، على حساب الضيف لاس بالماس بنتيجة (1-0)، وذلك في أول ظهور له بألوان فريقه الأسبق.

وتألق راموس لإنقاذ إشبيلية من هدف محقق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من المباراة (45+3)، عندما تصدى لكرة خطرة لنادي لاس بالماس

ومهّد تصدي المخضرم راموس لهدف حقيقي في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول لكسب إشبيلية أول ثلاث نقاط في الموسم، بعد أن تمكن زميله دودي لوكيباكيو من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (71).

سيرخيو راموس يتألق بصد هدف حقيقي.

وكان إشبيلية قبل مواجهة الأحد يحتل المرتبة الأخيرة في جدول ترتيب الليغا من دون رصيد، بعد انهزامه في ثلاث مباريات، كما أُجِلت مباراته الرابعة أمام أتلتيكو مدريد لأسباب تتعلق برداءة الأحوال الجوية.

وعاد راموس إلى الفريق الأندلسي مع مطلع الموسم الكروي الجاري، بعدما غادره قبل 18 عامًا، حينما انضم إلى ريال مدريد في صيف 2005، والذي قضى معه 16 موسمًا ثم انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 وقضى معه موسمان، ليصبح صاحب الرقم القياسي في أطول مدة يقضيها لاعب خارج فريقه الأول بـ18 عامًا و20 يومًا لأنه انضم للريال في 28 أغسطس/ آب 2005، ليتجاوز بذلك الحارس بيبي رينا الذي قضى 17 عامًا 216 يومًا بعيدًا عن فريق فياريال بين عامي 2005 و2022.  

الفوز الذي حققه إشبيلية في ليلة عودة راموس إلى بيته القديم، كان هو الانتصار رقم 335 لهذا المدافع الفذ في الليغا في المرتبة الثالثة، بعد الثاني سيرخيو بوسكيتس الذي يملك 352 انتصارًا، والمتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يملك 383 فوزًا.

وحسب تقارير إعلامية فإن راموس (37 عامًا)، أصر على العودة لحمل قميص النادي الأندلسي وفضله على كل العروض المغرية التي وصلته وارتضى الحصول على راتب سنوي يساوي مليون يورو فقط من إشبيلية ورفض عرضًا بـ20 مليون يورو سنويًا من الاتحاد السعودي.

شارك: