راموس.. غموض يؤرق ريال مدريد وجماهيره

2021-06-08 09:01
قائد ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس (Getty)
Source
+ الخط -

يوما بعد آخر ترتفع نسبة التكهنات بشأن مصير مدافع وقائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس، بشأن بقائه أو رحيله عن النادي الملكي بعد أعوام طويلة وإنجازات عظيمة حققها لعملاق أوروبا ستبقى محفورة في التاريخ أبد الدهر.

لا تقل أهمية الحديث عن راموس عما يقال بشأن ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، فكلاهما دخل المرحلة "الحرة" بشأن قدرتهما على التفاوض حول أي عروض تقدم لهما من أجل الرحيل مجانا خلال الانتقالات الصيفية نهاية هذا الموسم.

وبما أن ميسي أوضح صراحة أنه لن يحدد مصيره إلا بعد أن يختم هذا الموسم، وانتظار وصول رئيس جديد للنادي الكتالوني، لا يزا الغموض يكتنف مصير راموس وما يجري من مفاوضات مع الرئيس فلورنتينو بيريز، على الرغم من وضوح الشروط بينهما.

إدارة الريال قدمت عرضا يتضمن عقدا لموسمين لكن مع ضرورة تخفيض الراتب الحالي (12 مليون يورو) بما نسبته 20 في المئة، بينما يريد راموس عقدا لثلاثة مواسم، رغم معرفته بأن سياسة النادي لا تمنح من يتجاوز عمره الـ34 عاما أكثر من موسم جديد. 

ولذلك يعتزم نادي باريس سان جيرمان الدخول على الخط ومحاولة إقناع راموس بالانتقال إلى العاصمة الفرنسية من خلال عرض يقال عنه، بحسب "فوت ميركاتو" ومصادر فرنسية عديدة، إنه سيبلغ 15 مليون يورو، وهو ما قد يدفع النجم الإسباني لإعادة التفكير بخاتمة مستقبله.

ويريد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، إعادة بناء الفريق بشكل قوي بعد أن اهتزت نتائجه هذا الموسم، حيث يجد صعوبات في فرض سيطرته على الدوري كما فعل خلال المواسم الماضية، ومن جهة أخرى من أجل الحفاظ على ديمومة المنافسة ومحاولة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الهاجس الأكبر للنادي، خصوصا بعد خسارة أول نهائي له الموسم الماضي أمام بايرن ميونيخ.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: