رافاييل لياو يحسم موقفه من الرحيل عن ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 18:59
البرتغالي رافاييل لياو نجم ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الدولي البرتغالي، رافاييل لياو جناح فريق إي سي ميلان الإيطالي، موقفه من مغادرة صفوف النادي اللومباردي في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل وجود اهتمام من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي بالتعاقد معه.

ويرغب باريس سان جيرمان في التعاقد مع لياو من ميلان، لخلافة كيليان مبابي في "حديقة الأمراء"، في اقتراب النجم الفرنسي من الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حُر بنهاية الموسم الجاري.

رافاييل لياو يُثلج صدور جماهير ميلان

وسُئل رافاييل لياو عن مستقبله وموقفه من الرحيل عن إيطاليا في الصيف المقبل في ظل رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد معه وجود اهتمام من تشيلسي، وأكد النجم البرتغالي أنه لا يفكر في الرحيل وقال: "مُستقبلي في ميلان، أنا هُنا ولا يزال لديّ عقد مدته أربع سنوات".

وأضاف النجم البرتغالي في تصريحات نقلتها شبكة "90Min" العالمية: "لقد ساعدني ميلان عندما كنت في موقف صعب للغاية، وظل النادي معي وقريبًا مني، وأنا لا أنسى ذلك، عندما وصلت كنت صبيًا وهُنا نشأت كرجل وكلاعب كرة القدم، وأريد الفوز بالمزيد من الأشياء هُنا مرة أخرى".

وأردف رافاييل لياو بالقول: "لكي أنمو وأتطور أكثر، عليَّ أن أفوز بالمزيد من الأشياء والألقاب المهمة، مثل دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، في كرة القدم كل شيء يتم نسيانه سريعًا، لذلك عليك الفوز كل عام".

وختم صاحب الـ24 عامًا تصريحاته بالقول: "عندما تكون لاعبًا في ميلان عليك أنّ تستغل ذلك، إنه ليس خيارًا، عليك دائمًا الفوز بكل شيء، في نادٍ مثل ميلان يجب أنّ تحفر اسمك في التاريخ".

وكان الدولي البرتغالي قد وفد إلى ميلان، قبل خمس سنوات قادمًا من ليل الفرنسي في صيف عام 2019، وعانى في موسمه الأول مع النادي اللومباردي؛ ولكن بعد ذلك أعاده إلى منصات التتويج مرة أخرى في موسم 2021-22 وأسهم في تتويج الروسونيري بلقب الدوري الإيطالي.

يُذكر أنّ رافاييل لياو شارك هذا الموسم مع ميلان في 33 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في تسجيل 17 هدفًا، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف وتقديم 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

شارك: