نجم ميلان يتلقى تهديدات بالقتل عقب مباراة لاتسيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 17:29
مشادة بين اللاعبين في مباراة لاتسيو الأخيرة ضد ميلان بالدوري الإيطالي (facebook/acmilanworldwide)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الأمريكي كريستيان بوليسيتش، جناح ميلان الإيطالي، تهديدات بالقتل، وتعرض لوابل من الإهانات، بعد مباراة لاتسيو الأخيرة، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وحقق ميلان الفوز في مباراة لاتسيو بهدف نظيف، بعد مباراة شهدت توترًا كبيرًا؛ حيث أشهر حكم الساحة، ماركو دي بيلو، البطاقة الحمراء في وجه 3 من لاعبي "البيانكوتشيليستي"، ويتعلق الأمر بكل من لوكا بيليغريني وآدم ماروسيتش وماتيو غندوزي.

ويرى مشجعون للاتسيو أن بوليسيتش (25 عامًا) تسبب في حالة الطرد الأولى، التي تعرض لها بيليغريني مع الدقيقة الـ57 من عمر اللقاء.

وأراد بيليغريني ترك الكرة تخرج إلى رمية تماس، من أجل علاج زميله فالنتين كاستيلانوس، لكن بوليسيتش انقض على الكرة وانطلق بها، ليعرقله لاعب لاتسيو، الذي حصل على بطاقة صفراء ثانية، ليُطرَد.

وفسر لاعب ميلان، دافيد كالابريا، موقف بوليسيتش بأن الأخير لم ينتبه إلى محاولة بيليغريني ترك الكرة تخرج من أجل علاج كاستيلانوس، لكن شريحة كبرى من جماهير لاتسيو لم تنظر إلى المشهد بهذه الطريقة.

ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، فإن جناح ميلان تلقى تهديدات بالقتل وتعرض لإهانات قوية عبر رسائل وصلت إليه بعد مباراة لاتسيو، من مشجعي نادي العاصمة الإيطالية.

جدل تحكيمي كبير صاحب مباراة لاتسيو الأخيرة أمام ميلان

ولم تكن لقطة طرد بوليسيتش الوحيدة المثيرة للجدل في المباراة؛ حيث رفض حكم الساحة احتساب ركلة جزاء طالب لاتسيو بالحصول عليها، قبل أن يشهر البطاقات الحمراء الثلاثة، وحسب تقارير إيطالية، فإن دي بيلو قد يتعرض للإيقاف عن التحكيم لمدة شهر كامل.

وسجّل ميلان هدف فوزه بمباراة لاتسيو في الدقيقة الـ88، عن طريق المهاجم السويدي نوح أوكافور، بينما كان لاتسيو منافسًا بـ10 لاعبين، قبل أن يُطرَد ماروسيتش وغندوزي خلال الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 56 نقطة من 27 مباراة (17 انتصارًا، 5 تعادلات، 5 هزائم)، مُحتلًا المركز الثالث على سلم البطولة المحلية.

في المقابل، تجمد رصيد لاتسيو عند 40 نقطة من 27 مباراة أيضًا (12 فوزًا، 4 تعادلات، 11 هزيمة)، محتلًا المرتبة التاسعة.

شارك: