راعٍ جديد بمبلغٍ قياسي لإيرلينغ هالاند

2022-11-09 21:47
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت رافائيلا بيمينتا، وكيلة أعمال الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن موكلها سيحظى براعٍ جديد، سيتم الكشف عنه قريبًا.

وقالت بيمينتا في تصريحات نقلها موقع فوت ميركاتو: "سنعلن عن راعي هالاند، الجديد قريبًا جدًا، وهذه أكبر صفقة رعاية رياضية في تاريخ كرة القدم! يعلم الجميع أنه كان يلعب بدون راعٍ لفترة من الوقت، والآن حان الوقت لذلك".

وأضافت وكيلة هالاند:" أعتقد أنه من الأفضل عدم الحديث عن المال حتى لا نخسر الناس، لكنني متأكدة من أنه بعد ثلاث سنوات من الآن عندما أُلقي نظرة على هذا العقد سأقول يا له من عقدٍ مروع، سيكون مليار يورر".

وأشارت بيمينتا، إلى أن نمو الرياضة ونمو أرقامها وإيراداتها، سيمكنهم من الوصول إلى مليار يورو لهالاند، وأكدت أن هذا الرقم يشعرهم بالدوار.

وختمت بيمينتا حديثها:" كل شيء ارتفع، حيث زادت العمولات وأسعار التذاكر وحقوق البث التلفزيوني وعقود الرعاية. عندما بدأت قبل 20 عامًا لم أكن لأصل أبدًا إلى أرقام الرعاية التي نتحدث عنها اليوم من أجل هالاند وهو على وشك توقيع عقدٍ قياسي جديد".

وانتقل هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني، إلى مانشستر سيتي، في الانتقالات الصيفية المنقضية، بعد أن دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي في عقده ومقداره 75 مليون يورو، وتم التعاقد معه لمدة خمس سنوات.

وقدّم هالاند بداية قوية مع فريق مانشستر سيتي حيث سجل 18 هدفًا وصنع ثلاثة أخرى في الدوري الإنجليزي، فيما سجل 5 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: