راؤول مرشح لتدريب نادٍ إسباني وينتظر موافقة ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 17:17
راؤول غونزاليس مدرب فريق الكاستيا بنادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبة من جانب نادي فياريال، في تعيين راؤول غونزاليس المدير الفني لفريق الكاستيا بنادي ريال مدريد ، مدربًا لفريق الغواصات الصفراء خلفًا لكيكي سيتين.

وكان فياريال قد قرر أول أمس الثلاثاء إقالة سيتين من منصبه كمدير فني للفريق الأول، على خلفية سوء النتائج؛ إذ يحتل المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط حيث لم يحقق الفريق إلا فوز وحيد وتلقى ثلاث هزائم.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها اليوم الخميس 7 سبتمبر/ أيلول 2023، فإن مسؤولين من فياريال قد تواصلوا مع راؤول وعرضوا عليه فكرة تدريب الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن راؤول لم يقم بالرد على العرض، إلا بعد نقل الاهتمام لمسؤولي الريال، مُشيرة إلى أن إدارة النادي الملكي سوف تجتمع بمدرب الكاستيا من أجل تحليل الوضع.

وقالت الصحيفة إن الأمور لم تتغير كما حدث في جميع المواقف المماثلة السابقة، حيث كان المدرب الحالي دائمًا واضحًا وشفافًا مع ريال مدريد، ويعتقدون في النادي أن مشروع الكاستيا في أيدٍ أمينة؛ معتبرين راؤول الشخص المثالي لقيادة الكاستيا، لذلك فإن فرص رحيله تبقى ضئيلة.

ورغم ذلك فإن مسؤولي ريال مدريد يقومون بتقييم الوضع مع المدرب، ويرون أن خطوة تدريب نادٍ كبير في الليغا فرصة جيدة بالفعل للمدرب الذي توج بدوري أبطال أوروبا للشباب في موسم 2019-20.

وسبق أن أرادت أندية آينتراخت فرانكفورت، وإسبانيول، وليدز يونايتد بالإضافة إلى شالكه، تعيين راؤول مدربًا للفريق الأول وفي كل هذه المرات، استبعد المدرب الحالي خيار مغادرة ريال مدريد، لكن عرض فياريال قد يجعله يفكر كثيرًا في إمكانية الرحيل.

شارك: