رئيس نابولي يثير الجدل مجددًا بشأن مستقبل فيكتور أوسيمين

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 19:42
النيجيري فيكتور أوسيمين رفقة أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار رئيس نادي نابولي الإيطالي، الجدل مرة أخرى حول مستقبل مهاجم الفريق المتألق فيكتور أوسيمين، في ظل اهتمام عدة أندية بالتعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الجاري.

وارتبط اسم المهاجم الدولي النيجيري، البالغ من العمر 24 عامًا، بالانتقال لعدة أندية أوروبية هذا الصيف، أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن عاد أوريليو دي لاورينتيس، رئيس نادي "البارتينوبي"، ليؤكد أن الهداف النيجيري سيستمر مع الفريق الموسم القادم، إلا في حالة وصول عرض أكثر من لائق.

تصريحات رئيس نادي نابولي

وقال دي لورينتيس في تصريحات نقلها الصحفي الشهير فابريتسيو رومانو على صفحته في "تويتر": "سنرى فيكتور أوسيمين يرتدي قميصنا الموسم المقبل، هذا أمر مؤكد".

لكن عاد رئيس نابولي ليلمح بأنه لن يتنازل عن مطالبه المالية حيث قال: "إذا وصل عرض أكثر من لائق، فسننتقل ونبحث عن أفضل المواهب الأخرى كما فعلنا مع فيكتور أوسيمين وخفيتشا كفاراتسخيليا".

ويمتد عقد النيجيري مع نابولي حتى عام 2025، ومن المقرر أن يوقع على عقد جديد، سيشهد تحسنًا كبيرًا في راتبه مع بطل الكالتشيو حسبما أفادت بعض التقارير.

ولا يبدو أن أيًّا من الأندية المهتمة بخدمات اللاعب، الذي يدافع عن ألوان نابولي منذ 2020، مستعد لدفع مبلغ الـ120 مليون يورو الذي يطالب به النادي الجنوبي.

ويعد أوسيمين واحدًا من أبرز المهاجمين في الملاعب الإيطالية والأوروبية الموسم الماضي، بعدما لعب دورًا رئيسيًا في قيادة نابولي إلى لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خاضها في البطولة المحلية الموسم المنصرم 2022-23.

شارك: