رئيس نابولي يؤكد أن فيكتور أوسيمين لن يغادر الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-06 01:30
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، أن مهاجم الفريق فيكتور أوسيمين ليس للبيع، ولن يغادر النادي هذا الصيف، وسط اهتمام من عدة أندية أوروبية باللاعب النيجيري.

ووفقًا لما أفاد به الصحفي فابريتسيو رومانو، فإن رئيس نابولي أعلن أنه من المستحيل أن يُفرّط في الدولي النيجيري أوسيمين، وأنه ليس معروضًا للبيع هذا الصيف.

ويعيش نابولي حاليًا أفضل فتراته منذ عهد طويل بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي الليلة الماضية، وكان هدف فيكتور أوسيمين هو الذي أهدى الفريق البارتينوبي اللقب مبكرًا.

تصريحات رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس

وقد ارتبط اسم أوسيمين بالرحيل عن نابولي خلال الصيف المقبل، في ضوء اهتمام عدة أندية باللاعب بعد تألقه خلال الموسم الحالي؛ لكن نادي الجنوب الإيطالي لم يرد على شائعات رحيله في الفترة السابقة، حتى جاء رئيس نابولي الذي قطع الشك باليقين، وفنّد كل الشائعات التي أشارت إلى أن اللاعب بصدد مغادرة نابولي هذا الصيف.

ويأتي كل من تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في مقدمة الأندية المهتمة باللاعب، كما يضعه مانشستر يونايتد ورقةً بديلةً حال فشل صفقة هاري كين.

جدير بالذكر أن النيجيري أوسيمين قد شارك في 34 مباراة هذا الموسم مع البارتينوبي في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 27 هدفًا وصناعة 5 أهداف. 

شارك: