أوسيمين يلمح إلى استمراره مع نابولي في الموسم القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-16 20:25
النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي عن سعادته وتأكيده استمتاعه بوجوده ضمن صفوف الفريق الإيطالي، بعد التقارير التي أشارت إلى انتقاله إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى الصيف القادم.

ويُعَدّ الدولي النيجيري صاحب الـ24 عامًا مطمعًا لعدة أندية أوروبية بعد تألقه هذا الموسم مع نابولي، حيث تشير التقارير إلى رغبة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وتشيلسي في التعاقد معه.

جانب من تصريحات أوسيمين

ومع ذلك، أوضح أوسيمين في تصريحات مع برنامج "TG5" أنه سعيد للغاية في ناديه الحالي بعد أن أصبح اللاعب المفضل لدى الجماهير منذ انضمامه إلى نابولي في عام 2020.

وقال أوسيمين: "أنا في نادٍ عظيم ومسيرتي تنمو باستمرار، أنا بالفعل في أحد أكبر الأندية ولا يمكنني طلب المزيد، فورزا نابولي دائمًا!" وعن اقتراب الفريق من تحقيق لقب الدوري الإيطالي قال اللاعب: "نحن قريبون من الهدف، ولا يمكننا الانتظار حتى نحقق حلمنا، ونجعله حقيقة".

وأضاف: "لطالما آمن اللاعبون، اعتقدنا دائمًا أنه يمكننا القيام بشيء استثنائي، حتى عندما يعتقد أحد آخر أننا لا نستطيع ذلك. المودة من المدينة غير عادية، لم أتلقَّ مثل هذا الحب أبدًا. لا أطيق الانتظار للاحتفال معهم في الملعب".

وكان أوسيمين قد كشف في الشهر الماضي أنه يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، تاركًا محبّي نابولي في مخاوف من خسارة نجمهم هذا الصيف، لكن اللاعب طمأن الجماهير بأنه سعيد بوجوده وتطوره في نابولي.

جدير بالذكر أن المهاجم النيجيري قد لعب دورًا رائدًا مع نابولي هذا الموسم، حيث سجل 21 هدفًا في 24 مباراة بالدوري لمساعدة رجال لوتشيانو سباليتي في الابتعاد بالصدارة بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيهم.

شارك: