رئيس رابطة الكالتشيو يطالب مورينيو بالتعلم من برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 19:55
البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي (X/centregoals)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه رئيس رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، لويجي دي سيرفو، رسالةً خاصةً إلى مدرب روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد تصريحات الأخير التي اشتكى خلالها من جدولة المباراة الأخيرة لفريقه في البطولة المحلية، أمام إنتر ميلان.

وتعرّض روما للخسارة (0-1) أمام إنتر ميلان، أول أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وعقب المباراة، قال مورينيو إن رابطة الكالتشيو عليها جدولة اللقاء ليُقام يوم الإثنين بدلًا من الأحد.

وفسّر مورينيو حديثه بخوض روما مباراة في الدوري الأوروبي يوم الخميس؛ لكن رئيس رابطة الكالتشيو، دي سيرفو، قال إن تصريح المدرب البرتغالي بدا تبريرًا للخسارة، أكثر منه حديثًا عن كرة القدم.

وقال دي سيرفو، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية: "أنا أحترم مورينيو لما يفعله من أجل روما وكرة القدم، لكن بمنتهي الصراحة، بدا تعليقه وكأنه ذريعة".

وأضاف دي سيرفو: "إنه (مدرب) محترف، يعرف عالمنا الرياضي. انظر وحسب إلى برشلونة، الذي لعب في دوري الأبطال (يوم الأربعاء)، قبل خوض الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الرابعة مساءً (يوم السبت)".

في سياق متصل، ووفقًا لما ورد عن صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن تصريحات دي سيرفو بخصوص مورينيو تجد رفضًا داخليًا في نادي روما، الذي يعتقد أن شخصًا في منصب رئيس رابطة الدوري الإيطالي يجب أن يكون محايدًا، وألّا يحكم علانيةً على أحد مدربي المسابقة.

يُذكر أن روما يحتل المركز التاسع على سلم دوري الدرجة الأولى الإيطالي، برصيد 14 نقطة من 10 مباريات (4 انتصارات، تعادلين، 4 هزائم)، مُتخلفًا بـ11 نقطة عن صدارة إنتر ميلان.

شارك: