رئيس بايرن: لا يمكننا التعامل بغرور في مواجهة الأهلي

2021-06-08 09:01
هاينز رومنيغه يرفض التقليل من شأن الأهلي قبل مواجهة الفريقين بالدور نصف النهائي لمونديال الأندية (Getty)
Source
+ الخط -

شدد كارل هاينز رومنيغه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، على أهمية التعامل بجدية تامة مع مواجهة الأهلي المصري القادمة، والمُزمع إقامتها مساء الاثنين المُقبل، على أرضية ملعب "أحمد بن علي" بمدينة الريان القطرية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020".


وقال رومنيغه في تصريحات مُتلفزة، اختص بها قناة "سبورت 1" الألمانية: "الفائز بالبطولة سيحصل على 5 ملايين دولار أمريكي، وهذا أمر سار. لكنني أحذر من التقليل من شأن المنافس. الاثنين القادم، بعد يومين من الراحة ورحلة طويلة، سيكون لدينا الدور نصف النهائي".

ويلتقي بايرن ميونيخ الجمعة مع مُضيفه هرتا برلين، بإطار الجولة الـ 20 لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني، ومن المُنتظر أن تصل كتيبة المدرب هانز ديتر فليك إلى العاصمة القطرية الدوحة السبت، للاستعداد قبل مواجهة الأهلي في التاسعة من مساء الاثنين بالتوقيت المحلي.


وأضاف رومنيغه: "الأهلي نادٍ شعبي مع أكثر من 30 مليون مشجع في مصر فقط. لقد حازوا على تصويت نادي القرن بواسطة الاتحاد القاري. نحن متطلعون جدا للمباراة، وسنواجههم بأقصى درجات التقدير والاحترام".


وتابع: "مدربنا سيحلل الأهلي؛ لأنه لا يمكنك التعامل بتكبر، حتى وإن كنا مُفضلين للفوز باللقاء. لا نرغب في التعثر، بل نتعامل مع كل مباراة بجدية".


واختتم رومنيغه حديثه: "الفريق فعل ذلك بصورة مثالية في 2020، وسيواصل الأمر في 2021. دائما ما نخوض المباريات بإعداد محترف ومحترم".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: