تفاعل جماهيري عربي قوي مع قمة الأهلي وبايرن ميونيخ

2021-06-08 09:01
مشجعو الأهلي والزمالك جنبا إلى جنب في مونديال الأندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعلت الجماهير العربية بشكل كبير، مع عبور الأهلي المصري إلى نصف نهائي مسابقة كأس العالم للأندية، إذ سيضرب موعداً مع بطل أوروبا بايرن ميونيخ، في لقاء هام سيجمع الطرفين بملعب أحمد بن علي، بالعاصمة القطرية الدوحة، في 8 شباط/فبراير الجاري.


عشاق الساحرة المستديرة العرب، والمصريين خصوصاً أبدوا حماساً كبيرا بمواجهة الأهلي لبايرن ميونيخ في "الموندياليتو"، خصوصا وأن بطل إفريقيا قدم وجها مشرقا خلال ظهوره الأخير في المسابقات القارية والمحلية، وحصد كل الألقاب الممكنة في موسم 2020/2021.

ووصفت الجماهير لقاء نصف النهائي بـ"العظمة"، خصوصا وأن الأهلي سيكون على موعد مع مواجهة نجوم بايرن ميونخ، في واحدة من القمم الكروية التي تجذب اهتمام الجماهير الغفيرة.

بتفاؤل كبير، اعتبرت جماهير الأهلي المصري أن عبور حاجز بطل أوروبا بـ"الموندياليتو" ليس بالحلم المستحيل، وأن الفريق قادر على تحقيق هذا الأمر، رغم أن المهمة ستكون معقدة، بالنظر إلى قيمة الخصم عالمياً.

في المقابل، رافقت التعليقات الساخرة ما قبل مباراة بايرن ميونخ والأهلي المصري، وقالت فئة من الأنصار إن رفاق بدر بانون سيكونون أمام امتحان الموسم، ومواجهة النادي الألماني ستكون بمثابة انتقام لكل الأندية التي سقطت في شراك الفريق المصري، سواء قاريا أو محلياً.

 هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: