رئيس الكاف يكشف لـwinwin آخر تطورات مباراة مصر والسنغال

2022-04-01 15:08

الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، باتريس موتسيبي، مساء الخميس 31 مارس/آذار، لموقع winwin، آخر تطورات التحقيقات في مباراة مصر والسنغال ضمن الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وفشل المنتخب المصري في التأهل إلى كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح 3-1 بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 1-1 (مجموع المباراتين) في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية.

وقال موتسيبي الذي حضر كونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أمس الخميس بالعاصمة القطرية الدوحة ويستعد لحضور قرعة كأس العالم 2022 مساء الجمعة 1 أبريل نيسان: "المسألة لا تزال في طور التحقيقات وأنا أنتظر التقارير وسوف نتعامل مع النتائج بشكل صحيح".

رئيس الكاف: قطر جاهزة لتنظيم كأس عالم إستثنائية 

وبخصوص الاستعدادات القطرية لاستضافة كأس العالم 2022 أواخر العام الحالي، قال موتسيبي: "نحن واثقون من أنهم سيقدمون الأفضل، إذا نظرت إلى البنى التحتية التي بنتها قطر وقدمتها للعالم فستكتشف أن هذا يجعلنا واثقين من أنهم سيقدمون كأس عالم مذهلة".

أما بخصوص حظوظ المنتخبات الإفريقية في المنافسة بكأس العالم 2022 فأكد موتسيبي أن المنتخبات الخمسة الذين تأهلوا لديهم الحظوظ لتقديم مستويات ججيدة وقال: "جميعهم يملكون الفرصة للتألق ونحن نتمنى أن يتمكنوا من الذهاب بعيداً في البطولة".

شارك: