رئيس الزمالك يلمح إلى إمكانية الانسحاب من الدوري المصري

2023-01-06 00:45
الزمالك المصري ينسحب من الدوري المصري الذي يحمل لقبه خلال النسختين الأخيرتين (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى انسحاب ناديه من الدوري المصري الممتاز عقب التعادل مع الداخلية 1-1 في الجولة الـ12 من المسابقة.

وخسر الزمالك نقطتين في سباق صدارة الدوري مع الأهلي الذي فاز اليوم الأربعاء 2-0 على إنبي، ليتسع الفارق مع الفريق الأحمر المتصدر إلى 5 نقاط. 

وقال رئيس الزمالك في تصريحات أرسلها إلى الصحفيين: "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهداء النادي المنافس بطولة الدوري".

وأضاف: "كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين قيمتها 20% من المستحقات، مع إيقافها إلى أجل غير مسمي". 

وتابع: "تقرر إيقاف أحمد فتوح وعبد الله جمعة وإحالتهما للتحقيق، وإجراء تحاليل لهما غدًا بمعرفة محمد أسامة طبيب الفريق لأسبابٍ لن نفصح عنها"، قبل أن يختتم تصريحاته بالقول: "مع التأكيد بأنهما غير مصابين بفيروس كورونا وعرضهما للبيع".

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا استبعد فتوح وجمعة من قائمة الفريق قبل المباراة مباشرة بداعي الاشتباه في إصابتهما بفيروس كورونا، رغم وجود فتوح في التشكيل الأساسي المُعلن.

يُذكر أن مباراة الزمالك والداخلية شهدت حالة جدلية باحتساب هدف في مرمى الفريق الأبيض، رغم إلغائه في البداية بداعي التسلل. 

كما شهدت مباراة الأهلي وإنبي اعتراضات كبيرة من جانب النادي البترولي، بسبب عدم احتساب ركلة جزاء على ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر.

شارك: