رئيس الريال الأسبق لـwinwin: لدينا ذكريات سيئة مع تشيلسي

2022-04-06 05:18

رامون كالديرون يأمل أن يحرز ريال مدريد اللقب 14 في دوري أبطال أوروبا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الرئيس الأسبق لنادي ريال مدريد، الإسباني رامون كالديرون لموقع winwin عن توقعاته لمباراة ريال مدريد الاسباني وتشيلسي الإنجليزي في ذهاب الدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام الأربعاء 6 أبريل/ نيسان على ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن.

وأقر كالديرون بصعوبة المهمة التي تنتظر "النادي الملكي"، خاصةً أن النادي الإنجليزي نجح الموسم الماضي في إقصاء رفاق الفرنسي كريم بنزيمة من الدور نصف النهائي للبطولة القارية (1-1 في مدريد) والفوز إياباً (2-0 في لندن).

وقال كالديرون: "لن تكون مباراةً سهلةً بالنظر إلى وضع الفريقين قي البطولة، كانت لدينا تجربة سيئة معهم الموسم الماضي، إنهم يلعبون جيداً وهم أقوياء وسريعون، كما أنهم يلعبون في الدوري الإنجليزي وهي مسابقة قوية وتنافسية جدا".

ويأمل الرئيس الأسبق في تمكُّن فريق العاصمة الإسبانية من عبور محطة تشيلسي ومواصلة الرحلة نحو إحراز اللقب الذي سيحمل الرقم 14 في تاريخ النادي: "أتمنى أن نستطيع العبور والمواصلة حتى الفوز باللقب مرة أخرى، فالفوز باللقب الـ14 سيكون أمراً رائعاً حقاً".

وترأس رامون كالديرون نادي ريال مدريد في الفترة ما بين 2006 - 2009، ونجح الفريق خلال فترة ولايته بالتتويج بلقب الدوري الإسباني موسمين متتاليين 2007/2006 و2008/2007.

وتعاقد كالديرون خلال فترة ولايته مع مجموعة من النجوم أبرزهم نجوم منتخب هولندا رود فان نستلروي وويسلي شنايدر وآريين روبن، والبرتغالي بيبي والإيطالي فابيو كانافارو.

شارك: