توماس توخيل خليفة أنشيلوتي المنتظر في ريال مدريد

2022-04-03 15:20
توماس توخيل عرّاب دوري أبطال أوروبا الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "تيليغراف" الإنجليزية، بحث ريال مدريد فكرة التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، من أجل خلافة كارلو أنشيلوتي الموسم المقبل.


وتحوم الشكوك حول مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد، رغم إعلان فلورنتينو بيريز رئيس "النادي الملكي" دعمه الكامل للمدرب الإيطالي المخضرم. وبدأت الانتقادات تلاحق أنشيلوتي بعد خسارة ريال مدريد أمام الغريم التقليدي برشلونة بنتيجة 0-4 في الكلاسيكو الأخير ضمن الدوري الإسباني، مما زاد من حدة الأصوات المطالبة بإقالته على الفور.


ويبدو ريال مدريد منفتحاً على فكرة إقالة أنشيلوتي حال فشل الأخير في الفوز بلقب الدوري الإسباني هذ الموسم، والذي يتصدر منافساته في الوقت الراهن. وانضم توخيل إلى مقاعد تدريب تشيلسي في يناير 2020 بعد فترة الخسارة المخيبة للآمال بصحبة باريس سان جيرمان للقب دوري أبطال أوروبا وما تبعها من هزات فنية، لينجح المدرب البالغ من العمر (48) عاماً في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بصحبة "البلوز" بعد فترة قياسية من الوصول إلى ستامفورد بريدج.

ويرتبط توخيل بعقد يمتد حتى الثلاثين من يونيو للعام 2024 مع تشيلسي، لكن العقوبات المفروضة على رئيس النادي رومان أبراموفيتش بفعل الحروب الروسية على أوكرانيا، قد تجبره وعدداً من اللاعبين على الرحيل المبكر في الصيف المقبل.


جدير بالذكر أن تشيلسي يستعد لملاقاة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء 6 أبريل/ نيسان، ممّا قد يجعل من هذه المواجهة فرصةً لتحديد ملامح مستقبل أنشيلوتي وفرص تعاقد ريال مدريد مع توخيل.

شارك: