رئيس اتحاد الكرة السعودي يوضح تصريحاته عن رونالدو

2022-09-18 20:08
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضّح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، تصريحاته حول رغبته في مشاهدة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، يلعب في الدوري السعودي.

وقبل مغادرة بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، لخوض معسكرٍ تدريبيٍّ استعدادًا لخوض بطولة كأس العالم 2022 قال المسحل لوسائل الإعلام السعودية: "أجريت مقابلات مع وسائل إعلام أجنبية، وسألوني عن وجود شائعات تتحدث عن مفاوضات أندية سعودية مع كريستيانو رونالدو، وكانت إجابتي بأنني رئيس الاتحاد السعودي وأفاوض فقط مدربي المنتخبات، ولا أفاوض لاعبي الأندية".

وأضاف المسحل:" وسائل إعلام كثيرة بالغت قليلًا وأخطأت في موضوع الترجمة، خاصةً حيال سؤالهم إيايَّ كَوني رئيس الاتحاد السعودي إذا ما كنت أريد مشاهدة لاعب بحجم رونالدو في الدوري السعودي؟ وقد أجبتهم: "نعم بالطبع"... وهذا كل ما حدث".

وكانت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، قد أجرت مقابلةً مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، قال فيها: "أود أن أرى لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي. صفقة رونالدو ستكون مُكلفةً بالطبع، ولو كنتُ رئيسًا لأحد أندية الدوري السعودي؛ لكان بإمكاني أن أعطيك الجواب بشأن إمكانية التعاقد مع رونالدو. فرؤساء الأندية ليسوا مضطرين لمشاركة مفاوضاتهم معي".

وكشف موقع شبكة CNN البرتغالية، قبل أيامٍ، عن رفض كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضين مغريين من فريقي الهلال والنصر السعوديين.

وارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد فشل فريقه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا؛ حيث تأخر اللاعب بالالتحاق بمعسكر الفريق للاستعداد للموسم الجديد 2022-23، وارتبط خلال الميركاتو بالعديد من الأندية، قبل أن يعود للمشاركة مع الشياطين الحمر في بداية الموسم الحالي.

شارك: