دي يونغ يستهدف منزل سولشاير.. ما القصة؟

2022-07-04 20:08
فرينكي دي يونغ نجم منتخب هولندا ونادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الإثنين 4 يوليو/ تموز، أن لاعب وسط برشلونة، الهولندي فرينكي دي يونغ، قدَّم مؤشرًا بشأن قرب انضمامه إلى مانشستر يونايتد، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط دي يونغ بالرحيل عن قلعة "كامب نو" في انتقالات 2022، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني مؤخرًا، وحاجته للأموال من أجل إبرام صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الهولندي يبحث عن شقة بالقرب من مانشستر، وأشارت إلى أن ممثلي اللاعب تحدثوا بالفعل مع أولي غونار سولشاير، المدير الفني السابق للشياطين الحُمر، لبحث إمكانية شراء المنزل الذي كان يقطن فيه قبل رحيله عن تدريب الفريق.

ما موقف برشلونة من بيع لاعبه الهولندي فرينكي دي يونغ؟

تشير تقارير إلى أن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، يضع مصلحة النادي أولوية قصوى، لذلك لم يمانع التفريط بعدد من لاعبيه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية 2022، وعلى رأسهم دي يونغ.

الفريق الكتالوني لن يُمانع بيع دي يونغ في حال تلقيه عرضًا مناسبًا، ويُعد مانشستر يونايتد، الذي يخوض مفاوضات مع برشلونة لضم دي يونغ، أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب بأمرٍ من المدير الفني الجديد للشياطين الحُمر، إريك تين هاغ، الذي درب اللاعب سابقًا في أياكس.

الدنماركي كريستيان إريكسن يوافق على الانضمام إلى مانشستر يونايتد

وفي سياق متصل، أشارت تقارير صحفية إنجليزية، الإثنين 4 يوليو، إلى أن لاعب برينتفورد ومنتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، وافق على الانضمام إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد يمتد حتى صيف 2025.

وذكرت التقارير أن مدرب الشياطين الحُمر الجديد، تين هاغ، يسعى لتدعيم صفوف الفريق في انتقالات 2022؛ ليخلِق فريقًا تنافسيًا في الموسم المقبل، لتجنُّب تكرار ما حدث في الموسم الماضي الذي أنهاه الفريق بالمركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: