إنريكي يطالب إدارة باريس سان جيرمان بالتعاقد مع نجم برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 14:41
الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي (X/BarcaUniversal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان إدارة فريقه برئاسة ناصر الخليفي إلى الإسراع في التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب خط وسط برشلونة، وضمه إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب موقع "سبورت سكيدا"، فإن دي يونغ البالغ من العمر 26 عامًا بات يتصدر اهتمامات النادي الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل ما يقدمه اللاعب الشاب من أداء مذهل مع برشلونة هذا الموسم.

ولا يبدو باريس سان جيرمان وحيدًا في سباق التعاقد مع دي يونغ، حيث أظهرت ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان في وقت سابق رغبة كبيرة في الحصول على خدمات اللاعب، وضمه إلى صفوفهما بصورة رسمية.

باريس سان جيرمان يلاحق دي يونغ

يتطلع لويس إنريكي إلى تعزيز خياراته في تشكيلة باريس سان جيرمان على مستوى خط الوسط، عبر تحقيق إضافة نوعية الموسم المقبل من خلال التعاقد مع دي يونغ.

ورغم شعور اللاعب الهولندي بسعادة كبيرة في صفوف برشلونة، إلا أن النادي الكتالوني قد يجد نفسه مجبرًا على عرض اللاعب للبيع مقابل مبلغ مالي كبير، في ظل معاناة البلوغرانا من أزمة مالية خانقة في الوقت الراهن.

وانضم فرينكي دي يونغ إلى صفوف برشلونة عام 2019، وشارك منذ ذلك الوقت في 211 مباراة بقميص النادي الكتالوني، محرزًا 17 هدفًا مع تقديم 21 تمريرة حاسمة.

وخلال 28 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، تمكن دي يونغ من تسجيل هدفين، لكنه عانى من تقديم أداء متواضع أمام باريس سان جيرمان، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم تفوق فريقه بنتيجة 3-2.

ويمتلك دي يونغ عقدًا مع برشلونة يمتد حتى نهاية موسم 2025-2026، فيما تقدر قيمته التسويقية الراهنة بمبلغ 70 مليون يورو، ما يعني حاجة باريس سان جيرمان أو منافسيه لإنفاق الكثير من الملايين للظفر بخدماته.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان اعتاد على التعاقد مع لاعبي برشلونة على مدار الأعوام الماضية، حيث بدأ ذلك بالحصول على خدمات البرازيلي نيمار جونيور في صفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو، قبل الانقضاض على الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبيلي.

شارك: