سيغيب عن التدريبات.. هل تمرد رونالدو على مانشستر يونايتد؟

2022-07-04 13:08
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية يوم الإثنين 4 يوليو/تموز أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يخوض التدريبات مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم، خلال استئناف الفريق استعداداته، قبل بدء مرحلة الإعداد الخارجية في تايلاند للموسم الكروي الجديد 2022/2023.

ويتزامن غياب رونالدو مع الأخبار التي تحدثت مؤخرًا عن طلبه الرحيل عن "الشياطين الحُمر" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب رغبته في خوض منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي يغيب عنها الفريق في الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال نهاية الموسم الماضي.

وذكرت "ذا أتلتيك" أن غياب رونالدو عن تمارين يونايتد يعود لـ"أسباب عائلية" لم تكشف عن تفاصيلها بالضبط، في حين يُعَدّ تدريب اليوم هو الأول للفريق تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد إريك تين هاغ، وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد حذّر اللاعب البرتغالي من الغياب.

وكان نادي مانشستر يونايتد، قد توقع غياب رونالدو عن المران، ممّا دفعه -حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية- لتوجيه رسالة تحذيرية إليه يوم الأحد 3 يوليو، من التغيب عن التدريب الأول للفريق، وذلك على خلفية طلب النجم البرتغالي الرحيل عن النادي، إذ تتمسك إدارة يونايتد باستمرار نجم الفريق الأول وتشريف عقده الذي سينتهي في صيف العام القادم.

وفي سياق متصل، أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن النادي قد قبل اعتذار رونالدو عن عدم الحضور  إلى التمارين واقتنع بالأسباب التي ذكرها لتبرير غيابه، رغم علمه (مانشستر يونايتد) برغبته في الرحيل.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن النادي الإنجليزي متمسك ببقاء اللاعب، بينما يبحث وكيله البرتغالي خورخي مينديز عن عرض مناسب له، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي عرض من أي فريق حتى الآن.

شارك: