بايرن ميونخ يستعد لإراحة برشلونة من عبء ثقيل

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 22:32
فريق برشلونة الإسباني (X / DeJongFrenkie21)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرغب نادي بايرن ميونخ الألماني في ضمّ لاعب وسط برشلونة الإسباني، فرينكي دي يونغ، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفقًا لتقارير صحفية بريطانية.

وكان اللاعب صاحب الـ 26 عامًا، أحد النقاط المضيئة في موسم برشلونة المتقلب، حيث قدّم أداءً مميزًا ساهم في حصوله على مركز أساسي في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز، وعلى الرغم من احتلال برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني بفارق ثماني نقاط عن المتصدر ريال مدريد، قبل سبع مباريات على نهاية الموسم، إلا أن دي يونغ حافظ على ثبات مستواه، حيث سجّل هدفين في 29 مباراة لعبها في جميع المسابقات هذا الموسم.

بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع دي يونغ

وأفادت شبكة "sportskeeda" البريطانية، عن وجود رغبة من جانب بايرن ميونخ في ضمّ دي يونغ، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ووفقًا للشبكة، فقد قدّم النادي البافاري عرضًا ماليًّا ضخمًا، بلغ 80 مليون يورو، لإدارة النادي الكتالوني من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ووفقًا للتقارير، فإن برشلونة لن يقف عائقًا أمام رحيل دي يونغ، خاصةً في ظلّ راتبه المرتفع مقارنة بباقي لاعبي الفريق، إذ يتقاضى ما يقرب من 18 مليون يورو في الموسم، ومع ذلك، أكدت التقارير أن خوان لابورتا رئيس النادي الكاتلوني لن يوافق على بيع اللاعب صاحب الـ 26 عامًا بمبلغ أقل من 100 مليون يورو.

واجه دي يونغ انتقادات لاذعة بسبب أدائه في المباريات الأخيرة، وتحديدًا في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان. حيث يُعتقد أنّه يتحمل مسؤولية مباشرة عن هدف التقدم الذي سجّله فيتينيا، ما أدّى إلى هزيمة برشلونة 4-1 على أرضه، وبالرغم من فوز برشلونة 3-2 في مباراة الذهاب على ملعب بارك دي برانس، وافتتاح التسجيل في مباراة الإياب، إلا أنّهم خسروا في النهاية بنتيجة 6-4 في مجموع المباراتين.

جدير بالذكر أن لاعب خط الوسط الهولندي قد انضم إلى صفوف البلوغرانا في موسم 2019-20 قادمًا من نادي أياكس، في صفقة بلغت قيمتها 86 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

ومنذ وصوله، شارك دي يونغ في 212 مباريات بقميص برشلونة بجميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 17 هدفًا، بالإضافة إلى تقديم 21 تمريرة حاسمة لزملائه.

شارك: