ضربة جديدة لبرشلونة.. نهاية موسم فرينكي دي يونغ بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-22 15:57
روبرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونغ لاعبا نادي برشلونة (X/HqDejong)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي برشلونة الإسباني ضربة قوية جديدة بعد الكشف عن طبيعة إصابة نجمه الهولندي فرينكي دي يونغ وتحديد مدة غيابه، اليوم الإثنين، لتزيد من أحزان النادي الكتالوني الذي يعيش فترة صعبة جدًا لا يحسد عليها.

وكان البرسا قد أقصي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي أمام باريس سان جيرمان بخسارة ثقيلة في مباراة الإياب، قبل أن ينهزم مجددًا أمس الأحد، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد (3-2)، بهدف في اللحظات الأخيرة بكلاسيكو الدور الثاني من منافسات الليغا.

ونجح ريال مدريد بهذا الفوز في أن يوسع الفارق مع منافسه إلى 11 نقطة قبل نهاية الموسم بـ6 جولات، ليقترب من حسم اللقب أكثر فأكثر.

برشلونة يفقد خدمات فرينكي دي يونغ لخمسة أسابيع 

ووفقًا لما أعلنته صحيفة "سبورت" الآسبانية، فإن تشافي هيرنانديز سيفقد خدمات لاعب خط الوسط دي يونغ  لمدة خمسة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة قوية في كاحل القدم اليمنى في مواجهة أمس.

كما أكد النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي أن الفحوص الطبية التي أجريت على فرينكي دي يونغ صباح اليوم، بينت إصابته بالتواء من الدرجة الثانية في الكاحل، إلا أنه أشار أن مدة الغياب ستتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

تدخل فالفيردي

وجاءت إصابة النجم الهولندي بعد تدخل عنيف جدًّا من لاعب الريال فيدريكو فالفيردي، قبل نهاية الشوط الأول، ليسقط دي يونغ على الأرض ويغادر أرضية الملعب.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، إلى الملاعب قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) المقررة إقامتها في ألمانيا بداية من 14 يونيو/ حزيران القادم، حيث سيكون ضمن قائمة المنتخب الهولندي في المباراتين الوديتين ضد كندا وأيسلندا قبل انطلاق البطولة.

وأشارت الصحيفة أيضًا عن وجود احتمالية بمشاركة فرينكي دي يونغ في المباراة الأخيرة للبرسا هذا الموسم، التي سيواجه بها نادي إشبيلية في نهاية مايو/ أيار القادم، إلا أنه لن يخاطر بذلك في حال ضمنت كتيبة تشافي المركز الثاني. جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط عن جيرونا، و9 نقاط عن أتلتيكو مدريد.

شارك: