دي يونغ "الغاضب" يتحدث عن مستقبله مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-21 16:42
الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب نادي برشلونة الإسباني (X/@Barca_Buzz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث النجم الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب نادي برشلونة الإسباني، عن مستقبله مع الفريق الكتالوني، في أعقاب شائعات رحيله في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى أن لاعب خط الوسط الدولي سيرحل عن برشلونة في الصيف، حيث تبحث إدارة النادي عن تحقيق مكاسب من بيع بعض نجوم الفريق لتخفيف المشاكل المالية التي تعاني منها.

وعبّر دي يونغ عن غضبه الشديد من هذه الشائعات المنتشرة في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن كل ما كُتب حول رحيله وراتبه الباهظ مجرد أكاذيب.

ماذا قال دي يونغ عن مستقبله مع برشلونة؟

وأبدى اللاعب الهولندي البالغ من العمر 26 عامًا موقفه من الأخبار التي أشارت لرحيله، قبل المباراة الحاسمة التي تنتظره مع برشلونة ضد نابولي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووجه دي يونغ حديثه لوسائل الإعلام والصحافة قائلًا: "أشعر بالغضب الشديد مؤخرًا. أنا غاضب جدًا مما تكتبونه أو تقولونه عني، هناك الكثير من القصص التي هي ببساطة غير صحيحة. أنا ببساطة لا أستطيع أن أشغل نفسي بما يُثار حول هذا الموضوع. بعض الصحفيين يكتب الأكاذيب طوال الوقت، ولا أفهم كيف لا تخجلون من ذلك".

وتابع لاعب أياكس السابق حديثه قائلًا: "هناك الكثير من الحديث عن وضع عقدي وراتبي. هناك الكثير من الدخان والكثير من الأكاذيب. أنتم وسائل الإعلام تقولون إنني أكسب حوالي 40 مليون يورو سنويًّا، وهذا في الواقع بعيد عن الحقيقة. لن أكشف عن أرقام، لكن هذا مجرد كذب. أنا سعيد حقًّا هنا. برشلونة كان ولا يزال نادي حياتي، كان حلمي أن ألعب هنا وما زال الأمر كذلك". 

واختتم دي يونغ تصريحاته قائلًا: "لست سعيدًا بما تثيره الصحافة عن كل ما يتعلق بالنادي، لأنه -كما قلت- مليء بالأكاذيب".

جدير بالذكر أن لاعب خط الوسط الهولندي قد انضم إلى صفوف البلوغرانا في موسم 2019-20 قادمًا من نادي أياكس، في صفقة بلغت قيمتها 86 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

ومنذ وصوله، شارك دي يونغ في 207 مباريات بقميص برشلونة بجميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 16 هدفًا، بالإضافة إلى تقديم 21 تمريرة حاسمة لزملائه.

شارك: