دي ليخت متفاجئ من إقالة ناغلسمان من تدريب بايرن

2023-03-29 18:18
الهولندي ماتيس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الهولندي ماتيس دي ليخت، قلب دفاع بايرن ميونخ الألماني عن اندهاشه الكبير من إقالة يوليان ناغلسمان من تدريب الفريق، مشيرًا إلى أن الأمر لم يكن متوقعًا، بالنظر إلى النتائج التي حققها المدرب خلال هذا الموسم.

وكانت إدارة بايرن قد أعلنت يوم الجمعة الماضي إقالة ناغلسمان عقب الخسارة من باير ليفركوزن، مبررةً ذلك بتراجع نتائج الفريق في الدوري الألماني، قبل أن تعلن عن تعيين مواطنه توماس توخيل بدلًا عنه بعقد يمتد حتى صيف عام 2025.

وتحدث دي ليخت في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" عن قرار إدارة النادي البافاري بإقالة ناغلسمان، قائلًا: "لم أره حاضرًا في التدريبات (ناغلسمان)، لقد تفاجأت بذلك، نحن نحتل المركز الثاني في الدوري، ولدينا مقعد في ربع نهائي كأس ألمانيا، وفي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكل شيء لا يزال متاحًا أمامنا للعب". 

وأكد المدافع الهولندي بأنه بعث برسالة إلى المدرب ناغلسمان، دون أن يكشف عن فحواها، واكتفى بالقول: "لقد بعثت برسالة إلى ناغلسمان"، في إشارة واضحة إلى أن دي ليخت تعاطف مع مدربه السابق، وخاصة مع الطريقة التي أُبعِد بها عن الفريق.

وانتقد بعض اللاعبين القدامى لبايرن ميونخ قرار إقالة ناغلسمان، على غرار نجم ريال مدريد الحالي توني كروس ومايكل بالاك اللذين لم يعجبهما تصرف الإدارة، واصفين ما حدث بأنه غير عادي، بالنظر إلى النتائج المميزة التي حققها المدرب قبل إقالته.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في ترتيب الدوري الهولندي، وسيواجه يوم السبت المقبل المتصدر بوروسيا دورتموند في لقاء حاسم، سيكون التحدي الأول للمدرب الجديد توخيل، فيما سيلتقي الفريق ذهابًا وإيابًا بمانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي دوري الأبطال يومي 11 و19 أبريل/ نيسان المقبل.

شارك: