كروس وبالاك ينتقدان بايرن ميونخ بسبب إقالة ناغلسمان

2023-03-29 17:28
أرشيفية - المدرب الألماني جوليان ناغلسمان المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد لاعب وسط فريق ريال مدريد، توني كروس، إدارة ناديه السابق، لإقالة يوليان ناغلسمان من منصبه كمدير فني في بايرن ميونخ، واتفق معه مواطنه الأسبق مايكل بالاك الذي وصف الأمر بأنه غير احترافي. 

وفاجأ بطل ألمانيا جماهيره والمتابعين، باتخاذ قرار، ليلة الجمعة الماضية، بإقالة ناغلسمان، رغم أنّ النادي البافاري يحتل وصافة الدوري الألماني بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند، وبلغ ربع نهائي مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا. 

وقال كروس في تصريحات عبر "سبورت 1" الألمانية: "إذا كانوا يفكرون بطريقة رياضية، فليكن، لكنني كنت لفترة قريبة أصدقهم بأنهم يدعمون ناغلسمان بقوة. ما حدث غير عادي".

وأضاف متوسط ميدان ريال مدريد: "نتائج بايرن ميونخ كانت تتحسن ورغم كل الانتقادات كانت تلك الإدارة تدافع عنه بشراسة ووقفوا مساندين له في كل الأوقات".

وختم تصريحاته ساخرًا: "لقد كانت هناك تصريحات منذ فترة قصيرة من رئيس بايرن ميونخ (هربرت هاينر) بأن ناغلسمان مشروع طويل الأجل، لقد صدقته للحظة (يضحك)".

وفي سياق متصل اتفق بالاك مع كروس؛ إذ قال نجم تشيلسي وبايرن الأسبق: "القرار فاجأني، لأننا في منتصف الموسم وندخل في مرحلة حاسمة، وهذا القرار ليس واقعيًا في ذلك الوقت".

وختم بالقول: "كان يجب على المسؤولين أن يتحلوا بالاحترافية بما يكفي لعدم اتخاذ مثل هذا القرار، ستكون هناك بالتأكيد أسباب لا يعرفها الجميع ولن يتم الإعلان عنها".

يُذكر أن بايرن ميونخ قام بالتعاقد مع الألماني توماس توخيل، مديرًا فنيًا للفريق، وسيستمر مدرب تشيلسي الأسبق لمدة موسمين ونصف في النادي البافاري، حتى 30 يونيو 2025.

شارك: