انتكاسة ثالثة.. بايرن ميونخ يعلن إصابة جديدة لماتياس دي ليخت

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-17 12:28
الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق بايرن ميونخ (twitter/FT_Redaktion)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني في بيان رسمي، تعرض مدافعه الهولندي، ماتياس دي ليخت، لإصابة خلال معسكر ناديه البافاري في البرتغال، ما سيحرمه من المشاركة مع النادي البافاري لفترة طويلة.

وكان دي ليخت قد شارك بشكل طبيعي، في مباراة هوفنهايم يوم الجمعة الماضي والتي قد انتهت بفوز النادي البافاري (3-0)، وكانت الثانية له بعد لقاء فولفسبورغ الذي شارك فيه بديلًا، عقب تعافيه من إصابة أبعدته عن الملاعب لـ6 أسابيع.

وقال بايرن ميونخ في بيان عبر موقعه الرسمي: "تعرض ماتياس دي ليخت لإصابة في ركبته اليسرى خلال المعسكر التدريبي في فارو بالبرتغال".

وأضاف بيان النادي البافاري: "لقد أكد القسم الطبي التشخيص بعد إجراء فحص التصوير بالرنين المغناطيسي، ولن يتمكن دي ليخت من التدرب في الوقت الحالي".

إصابة ثالثة تضرب دي ليخت مع بايرن ميونخ

وسبق أن تعرض دي ليخت للإصابة ذاتها؛ لكن في ركبته اليمنى ولم يتمكن من اللعب لمدة ستة أسابيع، وتعد هذه الإصابة الثالثة لقلب الدفاع في الركبة خلال الموسم الحالي، حيث غاب سابقًا بسبب كدمة لمدة أسبوعين.

دي ليخت -صاحب الـ43 مباراة دولية- لم يشارك كثيرًا مع بايرن ميونخ هذا الموسم، بسبب الإصابات التي تعرض لها؛ حيث غاب عن أغلب فترات الموسم.

ولم يشارك دي ليخت إلا في 525 دقيقة فقط خلال أربع بطولات، بواقع 9 مباريات في الدوري الألماني ومباراة واحدة في كل من دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا والسوبر الألماني، وسجّل هدفًا وحيدًا وتلقى بطاقتين صفراويين.

ووفد الدولي الهولندي إلى بايرن ميونخ قبل عام ونصف تقريبًا، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في يوليو/ تموز 2022 مقابل 67 مليون يورو، وينتهي تعاقده في يونيو/ حزيران 2027.

يُشار إلى أن النادي البافاري يحتل وصافة الدوري الألماني برصيد 41 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن (45 نقطة)، مع وجود مباراة مؤجلة لصالح بطل ألمانيا الموسم الماضي.

يُذكر أنّ بايرن ميونخ يتأهب لملاقاة فيردر بريمن، وذلك يوم الأحد القادم 21 يناير/ كانون الثاني الجاري، في ملعب "أليانز أرينا"، برسم الجولة الثامنة عشرة من الدوري الألماني "البوندسليغا" لموسم 2023-24.

شارك: