نجم جزائري مرشح لتعويض رحيل مرموش المحتمل عن فرانكفورت

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 19:22
المصري عمر مرموش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني (X/OmarMarmoush22)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ الحديث في وسائل الإعلام الألمانية عن الخليفة المرتقب لعمر مرموش في نادي أينتراخت فراكفورت، وذلك بعدما أصبح الدولي المصري مرشحًا للرحيل لأحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وجاء اهتمام فرق "البريميرليغ" بالنجم المصري مرموش، عطفًا على تقديمه مستويات مميزة في أولى مواسمه مع نادي أينتراخت فرانكفورت، وتحقيقه أرقامًا رائعة بتسجيله 16 هدفًا وتقديمه 6 تمريرة حاسمة، في 38 مباراة لعبها ضمن جميع البطولات.

وانتقل مرموش للعب مع نادي أينتراخت فرانكفورت الصيف الماضي، قادمًا من فريق فولفسبورغ الألماني، ونجح حسب العديد من المراقبين في تعويض رحيل الفرنسي راندال كولو مواني نحو باريس سان جيرمان الصيف الفائت كذلك.

عمورة مرشح لتعويض رحيل مرموش المحتمل عن فرانكفورت

وكشفت صحيفة "Bild" الألمانية، أن الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم نادي رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي، يعد المرشح الأول لتعويض الرحيل المحتمل للدولي المصري مرموش عن نادي أينتراخت فرانكفورت، في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن ماركوس كروش المدير الرياضي لأينتراخت فرانكفورت معجب بما يقدمه عمورة مع فريقه البلجيكي خلال الموسم، وبأرقامه الجيده كذلك، حيث سجل برفقة رويال يونيون سانت جيلواز 23 هدفًا، ومنح 7 تمريرات حاسمة في 43 لقاءً ضمن جميع المسابقات.

وأضاف المصدر ذاته أن الفريق سيتجه نحو التعاقد مع عمورة إذا ما غادر مرموش صفوفه الصيف القادم، ولكنه قد يتراجع عن القيام بذلك في حالة واحدة فقط، وهو مغالاة ناديه البلجيكي في مطالبه المالية، واشتراطه الحصول على 20 مليون يورو لبيع مهاجمه الجزائري.

للإشارة، فإن نادي أينتراخت فرانكفورت لا يعد الفر يق الوحيد المهتم باستقدام عمورة، بل إن تقارير إعلامية تحدثت عن رغبة بعض الفرق الإنجليزية، وأبرزها برايتون في انتدابه من أجل حمل قميصه الموسم القادم.

وقالت تقارير إعلامية بلجيكية بأن نادي رويال يونيون سانت جيلواز لا يمانع فكرة بيع لاعبه عمورة، ولكنه يشترط الحصول على 20 مليون يورو فأكثر للتخلي عن لاعبه الجزائري، وذلك بعد موسم واحد فقط من انضمامه إليه قادمًا من نادي أف. سي لوغانو السويسري.

شارك: