رغم سعره المرتفع.. لماذا يرغب ليفربول في ضم عمر مرموش ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 20:18
المصري عمر مرموش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني وهدّافه (X/EgyProf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُجمِع تقارير صحفية على رغبة نادي ليفربول الإنجليزي، في التوقيع مع المهاجم المصري عمر مرموش (25 عامًا)، قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُعَدّ عمر مرموش نجمًا بارزًا في فرانكفورت، وأحد أهم المهاجمين في بطولة الدوري الألماني "بوندسليغا"؛ مع تسجيله 11 هدفًا وصناعته 6 أخرى، خلال 27 مباراة خاضها الدولي المصري بالبطولة المحلية هذا الموسم 2023-24.

وتُقدَّر القيمة السوقية لعمر مرموش بـ22 مليون يورو؛ لكن مراقبين قالوا إن إدارة فرانكفورت حددت مبلغًا يفوق حاجز الـ50 مليون يورو، لبيع المهاجم المصري.

عمر مرموش يملك مقومات فنية كبيرة

ويملك عمر مرموش القدرة على شغل أكثر من مركز هجومي، مثل الجناح الأيسر والمهاجم الوهمي والمهاجم الصريح. وحسب محللين، فإن نجم فرانكفورت يبدو قادرًا بالفعل على تقديم الإضافة النوعية المطلوبة لتوليفة الخط الأمامي بـ"الريدز" الموسم المقبل.

وترى شريحة من جماهير ليفربول في مرموش خليفةً لنجم الفريق محمد صلاح، الذي تحوم شكوك كبيرة حول استمراره في "أنفيلد" الموسم المقبل.

ويتمتع عمر مرموش بتميزه في جوانب هجومية مختلفة؛ حيث يتحلى بنسب مرتفعة في التسجيل وصناعة الأهداف، والمساعدة في بناء الهجمات المنظمة. ويتمتع مرموش أيضًا بقدرة لافتة على مراوغة المدافعين، والانطلاق بسرعة كبيرة في حالة امتلاك الكرة أو عدم امتلاكها.

ويُعد الموسم الحالي هو الأول لعمر مرموش في فرانكفورت، الذي تعاقد مع المهاجم المصري، لتعويض مغادرة الفرنسي راندال كولو مواني نحو باريس سان جيرمان، الصيف الماضي.

وجاء انضمام مرموش إلى فرانكفورت عبر صفقة مجانية، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه السابق، فولفسبورغ، ما يعني أن إدارة آينتراخت ستحقق ربحًا ماليًا كبيرًا، في حال تمكنت من بيع بطاقة اللاعب المصري مقابل 50 مليون يورو، كما يتردد.

يُذكر أن عمر مرموش يُعد أحد أهم اللاعبين في تشكيلة منتخب مصر، وقد تمكن من تسجيل 5 أهداف خلال 29 مباراة خاضها صحبة "أبناء النيل"، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: