دي بروين يتعرض لصدمة قبل مشاركته في مونديال الأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 10:53
البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي (Twitter/BrusselsTimes)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أنّ منزل البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، قد تعرض لعملية سرقة أثناء سفره إلى المملكة العربية السعودية لبدء غمار منافسات نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ويتأهب مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا لخوض أولى مبارياته في مونديال الأندية، وذلك مساء اليوم الثلاثاء، حيث يلتقي مع أوراوا رد دايموندز بطل دوري أبطال آسيا، في نصف نهائي مونديال الأندية 2023.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "بروكسل تايمز" البلجيكية، فإن منزل دي بروين في بلجيكا، وبالتحديد في مدينة بولدربيرغ، قد تعرض للسرقة بالكامل.

وأكدت الشرطة، بجانب ماريكي ثيونيس، ممثلة مكتب المدعي العام وقوع عملية السرقة، مُشيرة إلى أنّه تم السطو على مجوهرات اللاعب بالكامل، مُضيفة أنّ المبلغ الإجمالي لتقدير الخسائر ما يزال مجهولًا.

سرقة منزل كيفين دي بروين قبل انطلاق مونديال الأندية

من جانبها، قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الاقتحام تم يوم السبت الماضي، وأُبلِغت الشرطة بالسرقة عن طريق ميشيل زوجة دي بروين.

وأشارت إلى أن اللصوص قد فتشوا المنزل بأكمله، ما جعل كل شيء ينقلب رأسًا على عقب، وتبين سرقة عديد الأشياء، وما تزال التحقيقات جارية، لكن لم يتضح من هم الجناة حتى الآن، حيث تم السرقة من دون وجود أيّ أفراد في المنزل.

وتستخدم عائلة دي بروين المنزل بشكل متقطع عندما يزور اللاعب بلجيكا، حيث يعيشون في إنجلترا لكونه يلعب في مانشستر سيتي، لذا كان منزل النجم البلجيكي هدفًا للصوص.

يُشار إلى أنّ مانشستر سيتي يلتقي، مساء اليوم، مع أوراوا رد دايموندز الياباني، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "الجوهرة المُشعة"، وينطلق في تمام الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: