دي بروين يوجه رسالة إلى غوارديولا ويحدد هدفه المستقبلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 11:21
أرشيفية- بيب غوارديولا وكيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، رسالة إلى مدربه الإسباني بيب غوارديولا، وأعلن أن طموحه المستقبلي الأبرز هو أن يصبح الأفضل في العالم، مؤكدًا أنه يتطلع إلى الأفضل دائمًا، في تصريحات تأتي بالتزامن مع قرب تعافي اللاعب من الإصابة.

ويتأهب دي بروين للعودة إلى مانشستر سيتي بعد غيابه عن الفريق مُنذ مطلع الموسم الحالي بسبب معاناته من مشكلة في أوتار الركبة، ثم خضوعه لعملية جراحية بعد إصابته في مباراة بيرنلي بداية موسم 2023-24 الجاري.

وأكد دي بروين أنه يطمح لأن يكون الأفضل في العالم؛ وذلك بقوله في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا غارديان" البريطانية: "أريد أن أكون الأفضل، أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم، أريد أن أكون في أفضل فريق، ما يزال لدي الدافع كل يوم".

دي بروين يقترب من العودة إلى  مانشستر سيتي

وأضاف: "وتيرة التعافي من الإصابة تسير جيدًا حقًا، لقد خضعت لعملية جراحية لأنها كانت إصابة كبيرة؛ لكني في حالة جيدة حقًا وآمل أن أعود إلى الملعب قريبًا، طموحي أن أكون الأفضل دائمًا".

وواصل: "حتى بعد غيابي لمدة أربعة أشهر، حاولت إيجاد طرق لتغيير نفسي كلاعب حتى أتمكن من القيام بما فعلته من قبل، أنا متأكد من أنني سأكون بخير بمجرد عودتي إلى الملعب، وأتمنى أن أستمر في تقديم كرة قدم رائعة".

وختم تصريحاته بتوجيه رسالة إلى غوارديولا، أكد بها عمق ارتباطه بمدربه الإسباني؛ وذلك بقوله: "أنا وبيب متشابهان إلى حد ما، من حيث العقلية والطريقة التي نفكر بها في كرة القدم".

هل يشارك دي بروين مع مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية؟

ومن المرجح أن يكون دي بروين قادرًا على المشاركة مع مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية، حيث سيخوض بطل أوروبا مباراتين في البطولة القارية، الأولى ضد أوراوا الياباني والثانية في نهائي المونديال إذا عبر نصف النهائي أو مباراة تحديد المركز الثالث في حالة الهزيمة.

يُذكر أنّ مانشستر سيتي يواجه أوراوا الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم الثلاثاء القادم، في ملعب "الملك عبد الله الدولي"، وسيواجه أحد طرفي مباراة الأهلي وفلومينينسي اللذين يتواجهان في المباراة الأخرى بنصف النهائي.

شارك: