دي بروين مهدد بالغياب في بداية الموسم القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-11 17:21
البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد، أن النجم الدولي البلجيكي، كيفن دي بروين، مهدد بالغياب عن فريقه مانشستر سيتي في بداية الموسم القادم بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن سيتي من تحقيق اللقب الأوروبي الأغلى للمرة الأولى في مسيرته، بعد فوزه على إنتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي استضافها ملعب أتاتورك في مدينة إسطنبول التركية.

وتعرض كيفن دي بروين لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 أمام إنتر ميلان الإيطالي، السبت، وغادر المباراة في الدقيقة (36) تاركًا مكانه لفيل فودين.

وهذه هي المرة الثانية التي يُجبر فيها دي بروين على عدم إكمال المباراة النهائية للمسابقة القارية، بعد الأولى ضد تشيلسي (خسارة 0-1) العام قبل الماضي، وقتها كانت الإصابة في الدقيقة (60).

وقالت "دايلي ميل": "إن اللاعب البلجيكي، البالغ من العمر 31 عامًا، يعاني من إصابة قوية على مستوى العضلة الخليفية، وهناك تخوفات من تضرر أربطة الركبة ما يهدد عودته سريعًا إلى الملاعب".

وقال دي بروين في تصريحات بعد المباراة نقلتها "دايلي ميل": "أعاني من الإصابة منذ شهرين على الأقل، ولعبت مصابًا منذ إياب الدور ربع النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني ثم مباراتي نصف النهائي أمام ريال مدريد الإسباني وكذلك أرسنال في الدوري".

وتابع دي بروين: "لقد حاولت التغلب على الآلام التي كنت أشعر بها طيلة الفترة الماضية، لكن في النهائي لم أعد أتحمل واستسلمت للإصابة".

يذكر أن دي بروين أسهم بقسط كبير في تحقيق سيتي للثلاثية التاريخية هذا الموسم (الدوري والكأس ودوري الأبطال)، حيث شارك في 49 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف ومنح 31 تمريرة حاسمة.

شارك: