ديباي يشيد بليفاندوفسكي ويتمسك بفرصته في برشلونة

2022-09-18 02:33
الهولندي ممفيس ديباي خلال مباراة فريقه برشلونة ضد إلتشي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المهاجم الدولي الهولندي، ممفيس ديباي، عقب مباراة ناديه برشلونة، اليوم السبت، في الدوري الإسباني عن وضعه الحالي في النادي الكتالوني، لا سيما فيما يخص دقائق اللعب القليلة التي يشارك فيها منذ بداية الموسم.

وحقق البلوغرانا فوزاً كبيراً بنتيجة 3-0 على إلتشي لحساب المرحلة السادسة من الدوري الإسباني، ليتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإسباني بانتظار مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، الأحد.

وشارك ديباي في فوز البلوغرانا على إلتشي بتسجيله للهدف الثاني في المواجهة بطريقة رائعة، موقعا بذلك هدفه الأول في الدوري خلال مشاركته الثانية بشكل أساسي، وبدا الهولندي سعيداً بعد نهاية المباراة، وتحدث عن هدفه، كما أشاد بزميله في النادي، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وقال ديباي عن مشاركته أساسياً: "للأسف، لم يكن لدي الكثير من دقائق اللعب هذا الموسم، لكنني سأحاول مواصلة العمل للحصول على ذلك، أنا سعيد بتسجيلي، أحاول في كل مرة أن أستغل الفرص التي تتاح لي، وهذا ما أقوم به كل يوم في الحصص التدريبية".

وأضاف: "أنا بحاجة إلى نسق أعلى ومشاركة أكثر في المباريات لتقديم أفضل ما لدي للنادي، أعلم أنني أملك القدرات لفعل ذلك"، وواصل: "أنا سعيد لأنني سأذهب إلى معسكر المنتخب في هذه الحالة، بهدف الفوز بالألقاب مع فريقي".

ديباي لا يلعب كثيرا مع برشلونة منذ بداية الموسم

وعلّق ديباي على هدفه الجميل في مرمى إلتشي بقوله: "عندما كنت صغيراً، لعبت كثيراً في الشوارع، وفي الأماكن الضيقة وكان علي دائما استعمال المهارات الفنية، كنت أقوم بهذه الحركات، وتمكنت من النجاح فيها هذه المرة قبل التسجيل (يقصد المراوغة قبل تسجيله للهدف)".

ووصف المهاجم الهولندي، زميله ليفاندوفسكي، بالمهاجم الذكي وأضاف: "ليفاندوفسكي لاعب ذكي، يعرف جيدا كيف يتحرك فوق الميدان، عندما يشغل مساحة يدرك جيدا أين يكون، قد قمت بعمل جيد معه ومع عثمان ديمبيلي في المباراة، قد كان أمرا رائعا".

شارك: