سيميوني في مأزق بعد الفوز بديربي مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 16:28
الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الأرجنيتني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، في مأزق بعد إصابة مهاجم الفريق، ممفيس ديباي، ليتأكد غيابه عن مواجهة أوساسونا برسم الجولة السابعة من الدوري الإسباني المقررة يوم غد الخميس.

وأكد سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوساسونا، أن ديباي يعاني من حمل زائد في عضلة الساق، مما منعه من التدرب مع المجموعة صباح اليوم الأربعاء، وقال: "غيابه أمر محزن، لأنه لاعب مهم في الفريق، هذا يقلقنا كثيرًا".

ديباي تعرض لإصابة جديدة في تدريبات أتلتيكو مدريد اليوم

وبعد أيام قليلة من عودته من إصابة سابقة إلى أجواء المباريات خلال ديربي مدريد في "الليغا" ومشاركته بديلًا في الدقائق الأخيرة، سيغيب الدولي الهولندي مرة أخرى عن صفوف فريقه، ليضيع بذلك رابع مباراة للفريق منذ بداية الموسم في مختلف المسابقات.

وسيواجه مدرب أتلتيكو مشكلات كبيرة في مباراة أوساسونا بسبب ارتفاع عدد الغائبين إلى 7 لاعبين لإصابات مختلفة، حيث أصيب مؤخرًا الثنائي ستيفان سافيتش وأنخيل كوريا، كما سيستمر غياب كل من رودريغو دي بول وبابلو باريوس وتوماس ليمار وتشاغلار سويونكو ورينيلدو ماندافا.

وسيدخل فريق المدرب الأرجنتيني مواجهة أوساسونا خارج الديار بعد فوز كبير في ديربي مدريد أمام الغريم الريال بثلاثية لهدف واحد، حيث يأمل "الروخي بلانكوس" في تحقيق فوزه الرابع في الدوري الإسباني هذا الموسم والاقتراب أكثر من مراكز مقدمة الترتيب.

من جهة أخرى، شدد سيميوني على ضرورة الحذر في مواجهة أوساسونا، من أجل مواصلة حصد الانتصارات، وقال في هذا الصدد: "سنواجه فريقًا صعبًا ويلعب بطريقة معقدة، وعلينا أن ننافس بأفضل طريقة ممكنة من أجل تحقيق الفوز".

شارك: