ديبالا يتعرض لإصابة خطيرة ويغادر الملعب بالدموع

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-08 22:33
الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 تعرض النجم الأرجنتيني في صفوف نادي روما الإيطالي، باولو ديبالا، إلى إصابة قوية أخرى، ستبعده عن الملاعب لفترة زمنية لم يتم تحديدها بعد من جانب نادي العاصمة.

وكان ديبالا ضحية للإصابات باستمرار في مسيرته الكروية، حيث لم يكن اليوم الأحد استثناءً لسوء الحظ الذي يلاحقه عندما يكون في أفضل مستوياته، حيث تلقى إصابة في الدقيقة (35) من عمر مباراة فريقه روما أمام المستضيف كالياري، والتي انتهت بفوز الذئاب بنتيجة عريضة (1-4) برسم الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وتلقى ديبالا الإصابة على مستوى ركبته اليسرى، بعد تدخل خشن من أحد لاعبي كالياري، ما جعله يسقط على أرض الملعب ولا يحرك ساكنًا ويتلوى من شدة الألم.

ومن شدة الإصابة وخطورتها غادر النجم الأرجنتيني وهو يذرف الدموع، غير أن نادي روما لم يصدر أي بيان يوضح فيه طبيعة إصابة اللاعب، ومدى خطورتها وفترة غيابه عن الملاعب.

وتأتي إصابة ديبالا لتكون ضربة موجعة لفريق روما ولمدربه جوزيه مورينيو، الذي يعتمد كثيرًا على حيوية هذا اللاعب في وسط الميدان، وخاصة في وقت بدأ فريق الذئاب يجد بوصلته في الدوري الإيطالي بعد البداية المتعثرة. كما سيغيب اللاعب عن معسكر المنتخب الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي المقررة بداية من الأسبوع المقبل.

وبفضل هذا الفوز لروما خارج قواعده، ارتقى للمركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، جمعها بالفوز في 3 مباريات والانهزام في مثلها والتعادل في لقاءين، مع تسجيل 19 هدفًا وتلقي 12 آخر. بينما يقبع كالياري في ذيل الترتيب برصيد نقطتين فقط جمعهما من التعادل في لقاءين، وخسارة 6 مباريات، وتسجيل 3 أهداف، وتلقى شباكه 16 هدفًا.
 

شارك: