ديانغ يغادر معسكر مالي.. ومحاولات من الأهلي لعودة معلول وتاو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 17:21
المالي أليو ديانغ لاعب وسط الأهلي المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مصدر بالنادي الأهلي المصري لموقع "winwin" إن لاعب وسط الفريق، أليو ديانغ، غادر معسكر منتخب مالي اليوم الإثنين، للعودة إلى القاهرة، بناءً على اتفاق بين اللاعب والنادي.

وقال المصدر إن ديانغ في طريقه للعودة إلى القاهرة لمرافقة بعثة الأهلي إلى الطائف للمشاركة في مباراة كأس السوبر الأفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والمُقررة يوم الجمعة المقبل.

وشارك ديانغ مع مالي في مباراة جنوب السودان ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يغادر معسكر المنتخب، دون السفر إلى أبيدجان للمشاركة في مباراة مالي وكوت ديفوار الودية، المُقررة غدًا الثلاثاء.

وصنع ديانغ الهدف الأول في مباراة مالي وجنوب السودان، التي انتهت بفوز الفريق المالي برباعية، ليؤكد تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

من ناحية أخرى، قال المصدر نفسه لـ"winwin" إن إدارة الأهلي تواصل الاتصالات مع منتخب تونس، من أجل مغادرة لاعب الفريق علي معلول معسكر نسور قرطاج، والسفر مع بعثة الأهلي للطائف صباح الثلاثاء.

ويوجد معلول بالفعل في القاهرة؛ حيث تلتقي تونس وديًا مع مصر مساء الثلاثاء، في مباراة ودية تُقام على ملعب "الدفاع الجوي".

وكشف المصدر أن معلول أخطر الجهاز الإداري لمنتخب تونس برغبته في مغادرة المعسكر والانضمام لبعثة الأهلي، وأن القرار النهائي سيتضح مساء اليوم الإثنين.

وأضاف المصدر أن مشاورات الأهلي متواصلة أيضًا مع منتخب جنوب أفريقيا، من أجل عودة الجناح بيرسي تاو دون المشاركة في مباراة جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية الودية المقررة غدًا.

وأتم المصدر: "في حالة عدم الاتفاق مع منتخبي تونس وجنوب أفريقيا، سيغادر اللاعبان إلى السعودية صباح الأربعاء، ويتدربان مع الفريق مساء اليوم ذاته في الطائف".

شارك: