دوري روشن | تبرئة شراحيلي.. وغرامة كبيرة على الهلال والاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 10:17
أحمد شراحيلي لاعب الاتحاد خلال المشاركة في مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال (twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم ناديي الهلال واتحاد جدة 130 ألف ريال، بعد أحداث الكلاسيكو الأخير بين الفريقين، ضمن الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي.

وعاقبت لجنة الانضباط العميد الاتحادي بغرامة مالية قدرها 30 ألف ريال، بسبب إلقاء جماهيره 5 علب مياه، دون تعرض أحد للإصابة، وفق تقرير مراقب المباراة، وسط تأكيد اللجنة أن القرار غير قابل للاستئناف.

كما أوقفت لجنة الانضباط مساعد مدرب اتحاد جدة، إيان كاثرو، مباراتين، وتغريمه 20 ألف ريال، لقيامه بسلوك غير رياضي تجاه المسؤولين، مشددة على أن "القرار غير قابل للاستئناف".

وغرمت "الانضباط" نادي الهلال 100 ألف ريال، لإلقاء جماهيره 11 علبة مياه تجاه الملعب، مؤكدة وفق تقرير المراقب، أن إحدى هذه العبوات أصابت أحد مسؤولي المباراة، وقالت اللجنة إن "القرار قابل للاستئناف".

من جهة أخرى، كان الجميع ينتظر فرض عقوبة على مدافع الاتحاد أحمد شراحيلي، بعد نشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للمدافع وهو يقوم "بالبصق" على ميشيل ديلغادو، لاعب الهلال.

ولم تصدر لجنة الانضباط والأخلاق أي عقوبة على مدافع العميد الاتحادي أحمد شراحيلي، ليتم تبرئته من كافة الشائعات التي أكدت فرض عقوبة عليه، وغيابه عن الجولات المتبقية من الدوري.

يُذكر أن الاتحاد يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 63 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن النصر، ثم يأتي الشباب ثالثًا برصيد 53 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 53 نقطة.

شارك: