قانوني يسعد الاتحاديين بعد واقعة "البصق" أمام الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 20:17
لاعب الاتحاد أحمد شراحيلي خلال مباراة الكلاسيكو أمام الهلال (twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى جمهور نادي اتحاد جدة السعودي، خبرًا سارًّا، بعد تأكيد خبير قانوني سعودي بعدم إيقاف مدافع العميد الاتحادي، أحمد شراحيلي، بعد الأحداث المؤسفة التي وقعت بين لاعبي الاتحاد والهلال في نهاية المباراة.

وانتهى الكلاسيكو السعودي بين العميد الاتحادي والزعيم الهلالي، مساء أمس الثلاثاء، بالتعادل بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الملز"، ضمن الجولة السابعة والعشرين لدوري روشن السعودي.

وأكد الخبير القانوني أحمد الشيخي أن مدافع الاتحاد شراحيلي لن يتعرض لأي عقوبة من لجنة الانضباط، بسبب ما تردد عن قيامه بالبصق على لاعب الهلال ميشيل ديلغادو، في الكلاسيكو السعودي.

وغرّد الشيخي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اليوم أقول: لن يُوقَف الكابتن شراحيلي؛ لأن لقطة الناقل لم تُظهِر البصق بوضوح؛ المعيار هنا جنائي بما لا يدع مجالًا للشك، والشك سيُفسَّر لصالح اللاعب".

وختم القانوني تغريدته: "لكن لو كانت هناك أدلة أخرى كاعتراف أو تقرير.. فسيتغير حُكمي"، في إشارة واضحة إلى أن أحمد لن يتم إيقافه إلا بشيء مُصوَّر أو ما شابه ذلك لتأكيد الحادثة على اللاعب.

جدير بالذكر، أن الجماهير السعودية تناقلت مقطعًا مصورًا يُبيّن اشتباكًا بين أحمد شراحيلي مدافع اتحاد جدة وديلغادو مهاجم الهلال، وزعم أصحاب هذه المقاطع أن شراحيلي قد بصق على منافسه.

شارك: