دوري المؤتمر | وست هام يونايتد يضع قدمًا في ربع النهائي

2023-03-10 02:21
الجزائري سعيد بن رحمة من مباراة وست هام وأيك لارنكا اليوم الخميس 9 مارس 2023 (Twitter/@WestHam)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، مساء الخميس، الفوز على مستضيفه أيك لارنكا القبرصي بهدفين دون مقابل، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وجاءت ثنائية النادي اللندني عبر الجامايكي مايكل أنطونيو في الدقيقتين (36 و45+2)، ليحقق فريق المدرب ديفيد مويس فوزًا ثمينًا قبل لقاء العودة في لندن.

نتائج ذهاب دور الـ16 في دوري المؤتمر الأوروبي

وحقق نادي نيس الفرنسي الفوز على شيريف تيراسبول المولدوفي وسط جمهوره بنتيجة 0-1، بهدف المغربي الشاب أيوب عمراوي في الدقيقة (45+3).

وتعادل نادي أندرلخت البلجيكي مع ضيفه فياريال الإسباني 1-1، حيث افتتح مانو تريغيروس التسجيل لفياريال في الدقيقة (28)، قبل أن يدرك أندريس درير التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة (57).

وتعادل نادي بازل السويسري مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بهدفين لمثليهما، حيث سجل الهدف الأول لبازل اللاعب زيكي أموندي في الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل ميدفيديف للضيوف في الدقيقة (17)، وعاد أندي زيكيري ليسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة (40)، بينما سجل هدف التعادل للفريق السلوفاكي مالك أبو بكري في الدقيقة (70).

ونجح نادي فيورنتينا الإيطالي في الفوز على سيفاس سبور التركي بهدف نظيف، سجله اللاعب أنتونين باراك في الدقيقة (69) من عمر المواجهة.

وتغلب نادي ليخ بوزنان البولندي على نادي يورغوردين السويدي بنتيجة 2-0، بفضل ثنائية ميليتش في الدقيقة (39) وفيليب مارتشفينسكي في الدقيقة (82).

وتعادل نادي غينت البلجيكي مع نادي إسطنبول باشاك شهير التركي بهدف لمثله، حيث تقدّم ستيفانو أوكاكا لباشاك شهير في الدقيقة (16)، ثم عادل إيمانويل أوربان النتيجة لغينت في الدقيقة (35).

شارك: