دوري الأبطال يحسم صفقة جديدة لإنتر ميلان!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 10:37
من مباراة ودية جمعت إنتر ميلان بفريق ريد بول سالزبورغ النمساوي تحضيرًا للموسم الكروي الجديد 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لعبت المشاركة في دوري أبطال أوروبا دورًا مؤثرًا في حسم نادي إنتر ميلان الإيطالي صفقة جديدة، وهذه المرة من مواطنه مونزا؛ إذ صار "النيراتزوري" على وشك التوقيع مع الجناح الخلفي الأيسر البرازيلي كارلوس أوغوستو، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وكانت تقارير صحفية متنوعة قد أفادت باقتراب إنتر من التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر (24 عامًا)، قبل أن يؤكد المدير التنفيذي لمونزا، أدريانو غالياني، صحة الأمر، عبر تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية.

وقال غالياني: "كل الأمور تمت. توصل الناديان لاتفاق، والآن يجب على اللاعب أن يوقع فقط. كانت تلك رغبته (الانضمام لإنتر)"، وأضاف: "كانت هناك أندية أخرى ترغب في (ضم) كارلوس أوغوستو، لكنه فضّل إنتر، لأنهم (يشاركون) في دوري أبطال أوروبا".

ومن المُتوقع أن تتم صفقة انتقال أوغوستو إلى إنتر ميلان بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، مع إدراج بند يقضي بإلزامية الشراء مع نهاية الموسم، مقابل 13 مليون يورو.

وأظهر اللاعب مستويات لافتة ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي 2022-23؛ بتسجيله 6 أهداف وتقديمه 5 تمريرات حاسمة في 35 مباراة خاضها بالمسابقة المحلية.

ويُعد النجم البرازيلي من خريجي أكاديمية كورينثيانز، وقد أتم انتقاله إلى مونزا خلال شهر سبتمبر/ أيلول 2020، مقابل 4.2 مليون يورو، حسب ما أفاد به موقع "فوتبول إيطاليا".

ومن المُقرر أن يعوض وصول أوغوستو رحيل روبن غوسينس المُنتظر عن إنتر ميلان، مع توقعات كبيرة بإكمال الجناح الخلفي الألماني صفقة انضمامه إلى يونيون برلين خلال الساعات القليلة القادمة.

شارك: