دوري أبطال آسيا.. بكين يضمن التأهل للدور ثمن النهائي

2021-06-08 09:01
من مواجهة بكين الصيني وسيوول الكوري الجنوبي في دوري أبطال آسيا (Twitter)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

تعادل نادي تشيانغراي يونايتد التايلاندي مع ملبورن فيكتوري الأسترالي بواقع هدفين لمثلهما في المواجهة التي جمعت بينهما الإثنين على استاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، لمنطقة الشرق والتي تحتضن الدوحة منافساتها.

وتقدم فريق ملبورن فيكتوري في الشوط الأول عبر هدفي جايك بريمر في الدقيقة 8 من ضربة جزاء، وبين فولامي في الدقيقة 27 قبل أن يرد تشيانغراي يونايتد بتسجيل هدفين عن طريق سيواكورن تياتراكوا في الدقيقة 47 وغيوناتا فيرورا في الدقيقة  83.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا فوز بكين الصيني على سيؤول الكوري الجنوبي 3-1 على ذات الملعب، ليواصل بذلك بكين التحليق في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة كاملة من خمس مباريات، مقابل 6 نقاط لسيؤول و4 لكل من ملبورن فيكتوري وتشيانغراي يونايتد.

وضمن بكين التأهل إلى دور الـ16، في حين تتنافس أندية سيؤول وملبورن فيكتوري وتشيانغراي يونايتد من أجل الحصول على البطاقة الثانية.

وفي المجموعة السادسة، تعادل نادي شنغهاي شينهوا الصيني في مباراة مثيرة مع بيرث غلوري الأسترالي بثلاثة أهداف لكل منهما في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد المدينة التعليمية في الدوحة، ضمن نفس الجولة. وسجل جيوفاني مورينو في الدقيقتين (62 و72) ويو هانتشاو في الدقيقة (73) أهداف شنغهاي شينهوا، في حين أحرز برونو فورنارولي في الدقيقة (47) وكارلو ارمينتو في الدقيقة (58) ونيل كيلكيني في الدقيقة (86 من ضربة جزاء) أهداف بيرث غلوري.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الإثنين أيضا فوز أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على طوكيو الياباني 2-1 على ذات الملعب.

شارك: