الدوحة تستعد لاستضافة دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق

2021-06-08 09:01
مشجعون في منافسات دوري أبطال آسيا (Getty)
Source
+ الخط -

تتحضر دولة قطر لاحتضان منافسات دوري أبطال آسيا، لمنطقة الشرق بعدما سبق لها أن استضافت بنجاح منافسات منطقة الغرب في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وتنطلق منافسات منطقة الشرق ابتداء من الأربعاء المقبل وحتى 13 كانون الأول/ديسمبر القادم بمشاركة 16 فريقاً يمثلون 5 دول وهي أستراليا والصين واليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا، بينما وصل وفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة للإشراف عليها.

وأكملت جميع الإجراءات الخاصة بالبطولة من حيث تواجد الفرق بمقرات إقامتها وتهيئة الفنادق وملاعب التدريب الخاصة بمونديال قطر 2022 وهي مجمعات التدريب في جامعة قطر والعقلة والإرسال، و3 ملاعب مونديالية للمباريات وهي الجنوب وإستاد خليفة والمدينة التعليمية بالإضافة لإستاد جاسم بن حمد.

هذا وأجرت الفرق بكامل أطقمتها الفنية والإدارية واللاعبين اختبارات الكشف عن كورونا عقب وصولها مطار حمد الدولي، إلى جانب تقديمها شهادة عدم الإصابة بالفيروس. كما سيُطبق البروتوكول الطبي على كافة الوفود المشاركة من أجل توفير أعلى معايير الحماية الصحية، وفق إجراءات احترازية مشددة. وستتوفر العيادات الطبية وخدمة الإسعاف في الاستادات التي تستضيف المباريات وفي ملاعب التدريب والفنادق.

شارك: