دورتموند يتعثر أمام بوخوم وبرلين يمطر شباك دارمشتات برباعية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 23:18
جانب من مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم برسم الجولة الثانية من البوندسليغا (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سقط بوروسيا دورتموند في فخ التعادل أمام مضيفه بوخوم 1-1، ضمن المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب "رورشتاديون" السبت.

ومنح النمساوي كيفن شتوغر التقدّم لأصحاب الأرض في الدقيقة (13)، قبل أن يعادل الهولندي دونييل مالن النتيجة لدورتموند في الدقيقة (56).

وكان مالن نفسه قاد دورتموند إلى الفوز على حساب كولن في المرحلة الافتتاحية (1-0)، بعدما سجّل قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي؛ وأحرز الدولي الهولندي هدفه الثالث في آخر ثلاث مباريات رسمية.

وبات رصيد بوروسيا دورتموند 4 نقاط في المرتبة الرابعة بسلم ترتيب الدوري الألماني، فيما حصد بوخوم أول نقطة ليحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

تعادل إيجابي بين بوروسيا دورتموند وبوخوم

وحصل اللاعب الإنجليزي الشاب جايمي بينو غيتينز على فرصة لمنح فريقه الفوز في وقت متأخر، إلا أنّ تسديدته من مسافة قريبة مرت بجانب المرمى؛ ويأتي التعادل ليطرح علامات استفهام حول القوة الهجومية لفريق المدرب إيدين ترزيتش.

من جهة أخرى، استطاع يونيون برلين تعويض النقص العددي ليحقق فوزًا ساحقًا على حساب دارمشتات (4-1)، من بينها هدفان للدولي الألماني روبن غوزنس في الدقيقتين (4) و(34).

وأضاف الهدفين الآخرين للفريق الفائز كيفن بيهرينس في الدقيقة (39) والهولندي دانيليو دوكي بالدقيقة (65)، فيما سجّل هدف دارمشتات الوحيد مارفن ميليم في الدقيقة (24)، وأكمل برلين المباراة بـ10 لاعبين، بعدما طُرد براندن آرونسون عقب حصوله على بطاقتين صفراويين.

وضمن لقاءات الجولة نفسها، فاز فرايبورغ على ضيفه فيردر بريمن بهدف وحيد سجله ماكسيميليان فيليب؛ بينما خسر كولن مباراته الثانية وذلك على يد ضيفه فولفسبورغ (1-2)؛ فيما تفوّق هوفنهايم على هايدنهايم 3-2 في المباراة التي أقيمت على أرض الأخير.

ليفركوزن يضرب بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثية

وانتصر باير ليفركوزن على بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "بوروسيا بارك"، ضمن لقاءات الجولة ذاتها.

وتقدم الضيوف في النتيجة سريعًا عبر فيكتور بونفياس في الدقيقة (18) بعد تمريرة من أليكس غريمالدو، وقبل نهاية الشوط الأول نجح جوناثان تاه في تعزيز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة (45+6). وأضاف المهاجم النيجيري الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة بالدقيقة (53).

وبات رصيد ليفركوزن 6 نقاط في وصافة ترتيب الدوري الألماني، بينما يظل بوروسيا مونشنغلادباخ بنقطة واحدة فقط في المرتبة الثانية عشر.

ترتيب الدوري الألماني

المركزالفريقالمبارياتالنقاط
1يونيون برلين26 نقاط
2باير ليفركوزن26 نقاط
3فولفسبورغ26 نقاط
4فرايبورغ26 نقاط
5بوروسيا دورتموند24 نقاط
شارك: