دقيقة صمت في الدوري الإيطالي حدادًا على ضحايا الزلزال

2023-02-10 17:12
رابطة الدوري الإيطالي تقرر الوقوف دقيقة صمت قبل مباريات الجولة القادمة من البطولة (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

ستشهد مباريات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي تنطلق الجمعة، الوقوف دقيقة صمت؛ حدادًا على أرواح الضحايا الذين قضوا في الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا.

وقال الاتحاد المحلي للعبة في بيان أصدره، اليوم الجمعة، إنه سيكون هناك دقيقة صمت في كل مباراة مقررة بالدوري في نهاية الأسبوع (بما فيها الإثنين)"، وتابع: "يقدم عالم كرة القدم دعمه لضحايا الزلزال. لا يمكننا أن نكون غير مبالين في مواجهة مثل هذه المأساة".

وضرب زلزال بقوة 7.8 درجات جنوب شرق تركيا وشمال سوريا فجر الإثنين، وأودى حتى الآن بحياة أكثر من 21700 شخص، في واحدة من أسوأ الكوارث التي ضربت المنطقة منذ قرن.

وتقص مباراة ميلان وضيفه تورينو على ملعب سان سيرو، المقررة مساء اليوم الجمعة، شريط مباريات الجولة 22 من الدوري الإيطالي، حيث يدخل ميلان اللقاء وهو عازم على افتكاك النقاط الثلاث للعودة إلى المربع الذهبي بجدول الترتيب، حيث يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 38 نقطة.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الكاتشيو برصيد 56 نقطةً مبتعدًا بـ13 نقطة عن الوصيف إنتر ميلان، ويحتل روما المركز الثالث برصيد 40 نقطة ثم لتسيو في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بينما تقهقر يوفنتوس إلى المركز 12 برصيد 26 نقطة بعد عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده.

شارك: