درجال يحمل أنباءً سارةً عن زيدان إقبال وأمين الدخيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 01:14
العراقي زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد (Instgram/zidane Iqbal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، عن أخبار سارَّة تخص لاعبي مانشستر يونايتد وبيرنلي الإنجليزيين، زيدان إقبال وأمين الدخيل.

وينتظر الاتحاد العراقي موافقة نادي مانشستر يونايتد على تفريغ إقبال لمنتخب الشباب ليشارك في كأس العالم للشباب، فيما ينتظر موافقة الدخيل على تمثيل العراق وتفضيله على منتخب بلجيكا.

وقال درجال في تصريحات صحفية إن "لقاءً جمعني مع إدارة مانشستر يونايتد على هامش زيارتي لإنجلترا، وكان جيدًا، وتحدثنا عن موضوع زيدان إقبال وأبلغناهم بضرورة إبلاغنا بالرد الرسمي قبل العاشر من الشهر الحالي بشأن تفريغه لمنتخب الشباب ليشارك في مونديال الأرجنتين، وما زلت متفائلًا بوجود زيدان إقبال مع المنتخب".

وأوضح درجال قائلًا: "لقاء آخر جمعني مع والد اللاعب أمين الدخيل وكان إيجابيًا جدًا تحدثنا من خلاله عن الكرة العراقية ووضع نجله، وأمين أبدى رغبة كبيرة بارتداء قميص المنتخب العراقي، لكن تمنعه بعض المشكلات الصغيرة وهو يعمل على حلها، وأتوقع أن اللاعب سيرتدي قيمص المنتخب العراقي في كأس آسيا 2024 وتصفيات كأس العالم 2026".

وشارك درجال اليوم باحتفال يخص تتويج المنتخب العراقي بلقب كأس الخليج "خليجي 25" في البصرة والتقى بلاعبي المنتخب العراقي وعدد من الشخصيات في الدولة العراقية.

شارك: