خوانما وثنائي الدحيل الأفضل في أبريل بدوري نجوم قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-04 10:25
التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر فوز الإسباني خوانما مدرب السد، وثنائي الدحيل فرجاني ساسي وخالد صالح، بجوائز أفضل مدرب وأفضل لاعب وأفضل لاعب تحت 23 عامًا، على التوالي، في شهر أبريل/ نيسان الماضي في دوري نجوم قطر 2022-23.

وأوضحت المؤسسة أن اختيار الفائزين في الشهر الماضي بدوري نجوم "QNB"، جاء وفقًا للأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج شركة STATS المزود الرسمي للمسابقة بالإحصاءات.

وتوج الإسباني خوانما -مدرب السد- بجائزة أفضل مدرب، بعدما خاض فريقه 3 مباريات في الدوري القطري خلال الشهر الماضي، حقق الفوز في جميعها، وسجل الفريق تحت قيادته 8 أهداف في المباريات الثلاث، واهتزت شباكه مرتين.

وحصد نجم خط الوسط التونسي فرجاني ساسي -لاعب الدحيل- جائزة أفضل لاعب، بعدما لعب مع الدحيل 4 مباريات في بطولة الدوري بمجموع دقائق وصلت إلى 398 دقيقة، وأحرز هدفين، وقدّم تمريرة حاسمة.

وفاز اللاعب الشاب في صفوف الدحيل خالد صالح بجائزة أفضل لاعب تحت 23 عامًا؛ إذ لعب مع الدحيل 4 مباريات في بطولة الدوري بمجموع دقائق وصلت إلى 259 دقيقة.

وسجل خالد صالح هدفًا واحدًا، وقدم تمريرة حاسمة، بعدما قدم نفسه في الفترة الماضية بوصفه أحد أهم اللاعبين الذين برزوا مؤخرًا مع الدحيل، بمشاركته أساسيًا في العديد من المباريات.

جدير بالذكر أن الدحيل يتصدر جدول ترتيب دوري نجوم قطر 2022-23، برصيد 48 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن العربي الوصيف، فيما يحتل السد المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

شارك: